رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أكدت وزارة التربية والتعليم على انتظام الدراسة اليوم فى المدارس، مؤكدة على أنه تزامنا مع قرار تفعيل العمل عن بعد لم يتم تطبيق التعليم عن بعد بالمدارس،
تبدأ المحافظات اليوم تطبيق قرار العمل عن بُعد بعد توجيهات الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة، للمحافظين بضرورة الالتزام بتطبيق قرار رئيس مجلس
تبدأ الحكومة، اليوم الأحد، تطبيق منظومة العمل عن بعد، ليوم واحد من كل أسبوع، وهو الأحد، وذلك لمدة شهر؛ تنفيذَا للقرارات الصادرة عن الدكتور مصطفى مدبولي،
وجّه اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، بتطبيق نظام العمل عن بُعد يوم الأحد من كل أسبوع، تنفيذًا لتكليفات
أصدر اللواء أ.ح نبيل السيد حسب الله، محافظ الاسماعيلية، كتابًا دوريًا موجَّهًا لرؤساء المراكز...
أعلن المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفر الشيخ، بدء تطبيق نظام العمل عن بُعد...
أصدر الدكتور محمد هانئ غنيم، محافظ الفيوم، قراراً بتطبيق نظام العمل عن بُعد، يوم الأحد من كل أسبوع، اعتباراً من غدٍ الأحد الموافق 5 أبريل 2026، ولمدة شهر
يأتي القرار في إطار تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء، وحرصًا على تحقيق المرونة في منظومة العمل، بما يسهم في تحسين الأداء وترشيد النفقات
أصدر المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان قرارا بتطبيق نظام العمل من المنزل للعاملين بديوان عام المحافظة، والوحدات المحلية للمراكز والمدن، والمديريات الخدمية،
أصدر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بيانًا صحفيًا، اليوم، بشأن قرار تنظيم العمل عن بُعد في بعض القطاعات، وذلك في ضوء قرار رئاسة مجلس الوزراء رقم 982 لسنة
قررت السيدة حنان مجدي محافظ الوادي الجديد، أن يكون العمل يوم الأحد من كل أسبوع بنظام العمل عن بُعد وذلك اعتبارًا من يوم الأحد المقبل الموافق ٥ أبريل الجاري ولمدة شهر،
وجَّه اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية بتطبيق نظام العمل عن بُعد يوم الأحد من كل أسبوع، اعتبارًا من 5 أبريل الجاري لمدة شهر
أصدر اللواء طارق راشد، محافظ سوهاج، قرارًا بتطبيق نظام العمل عن بُعد (Online) للعاملين بديوان عام المحافظة، والوحدات المحلية للمراكز والمدن
أصدر المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، أمراً إدارياً يقضي بتطبيق نظام العمل عن بُعد (Online) لجميع العاملين بالديوان العام
تنفيذًا لتكليفات مجلس الوزراء وجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، بتطبيق نظام العمل عن بُعد يوم الأحد من كل أسبوع اعتبارًا من 5 أبريل 2026
أصدر اللواء الدكتور إسماعيل كمال، محافظ جنوب سيناء، توجيهًا لجميع العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية التابعة ومديريات الخدمات بالمحافظة، بضرورة الالتزام
تأتي هذه الموافقة في إطار دعم وتعزيز أوجه التعاون في مختلف المجالات، وخاصة التعاون بين الجهات القضائية في البلدين الشقيقين
في خطوة تعكس جهود الدولة لدعم سوق العمل وتوفير فرص مناسبة للشباب، أعلنت وزارة العمل عن طرح عدد كبير من الوظائف الجديدة ضمن نشرة التوظيف الدورية.
ترأس اليوم اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية اجتماعاً برؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء ومديري المديريات الخدمية ، وذلك في إطار المتابعة
أعلن البنك المركزي المصري، اتخاذ إجراءات تنظيمية جديدة تهدف إلى تعزيز مرونة العمل وضمان استمرارية تقديم الخدمات المصرفية بكفاءة.