رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أهمية الدور الذي تقوم به المراكز التكنولوجية في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، موضحًا أنها تمثل حلقة رئيسية بمنظومة التحول الرقمي
أكد اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، على استمرار المتابعة الميدانية لمختلف القطاعات الخدمية بمراكز وأحياء المحافظة، بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين،
محافظ كفرالشيخ علاء عبدالمعطي يتابع أعمال تغطية مصرف مدخل عزبة أبوالجدايل بمركز قلين، تمهيدًا لرصف الطريق ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي (2025/ 2026).
يأتي هذا التطوير في إطار توجيهات المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، والدكتور أحمد مصطفى، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، بضرورة تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
استعرض المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ملفات عمل ومشروعات قطاع التنمية والإنشاءات بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة خلال العام 2024، والتي شملت مشروعات سكنية
عقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اجتماعًا مع حسام إمام رئيس مجلس إدارة شركة نهضة مصر، المتعاقد معها لتقديم خدمات النظافة بحي شرق وغرب شبرا الخيمة
قام المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، بجولة مسائية مفاجئة لعدد من شوارع مدينة قليوب، وذلك في إطار حرص المحافظة على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على حل مشكلة التكدس المروري
أكد محافظ الدقهلية، طارق مرزوق، أن الجهاز التنفيذي للمحافظة يعمل بكل تعاون وتنسيق لخدمة المواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم في جميع القطاعات الخدمية وقطاعات المرافق
قال رئيس جهاز مدينة بدر المهندس محمد عبدالعزيز عامر، اليوم الإثنين، إن الجهاز يعمل جاهدا على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
عقدت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية ، اجتماعاً مع عدد من مساعدي ومستشاري الوزيرة ورؤساء القطاعات ومديري الإدارات، وذلك في إطار حرصها على التواصل المباشر
أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، على ضرورة تضافر كافة الجهود للعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة
أكد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، أن المحافظة تشهد طفرة في إنشاء العديد من شبكات الطرق الحديثة وفقًا للمواصفات الفنية، وذلك في إطار تحسين مستوى الخدمات
وجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف رؤساء القطاعات الخدمية والوحدات المحلية بضرورة الاستمرار في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على
بتكليف من اللواء اشرف الداودي محافظ قنا، عقد الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، اجتماعا موسعا لمناقشة سبل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال المراكز التكنولوجية والوقوف على المعوقات
أكد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية ، أن تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من العاملين بالإدارة المحلية والتواصل المستمر معهم لتحقيق رضاهم عن
في إطار تكليفات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم باستمرار تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مشكلات القرى ومتطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن
أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، أن المحافظة تعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من كافة منافذ الخدمة بكل القطاعات، مشيرًا إلى استمرار الجولات الميدانية المفاجئة.
في ضوء اهتمام وزارة التنمية المحلية ببناء قدرات كافة العاملين بالإدارة المحلية على مختلف مستوياتهم بما يساهم فى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين