رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
استقبل الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، وفدًا من مطرانيات الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بالمحافظة، ضم نيافة الأنبا مرقس أسقف شبرا الخيمة
استقبل الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، وفدًا من مطرانيات الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بالمحافظة، ضم نيافة الأنبا مرقس أسقف شبرا الخيمة وتوابعها
أكد المهندس محمد إبراهيم فودة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، أن الشركة تنفذ برامج مرور دورية ومستمرة على جميع مواقع العمل
أغلقت وزارة الصحة والسكان 15 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان والطب النفسي بمدينة العبور في محافظة القليوبية، لمخالفتها الاشتراطات الصحية والقانونية، ومزاولة
تنطلق غداً الجمعة انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة المهندسين الفرعية بالقليوبية وسط منافسة ساخنة بين 21 مرشحًا لدورة 2026 بينهم 4 مرشحين على مقعد النقيب
أعلن فرع التأمين الصحي بالقليوبية عن حصول مستشفى بنها النموذجي على تجديد الاعتماد المبدئي جهار من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية
قام الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، بجولة مفاجئة بمجلس ومدينة طوخ، استهلها بتفقد المركز التكنولوجي، وذلك في إطار حرصه على متابعة انتظام سير العمل
استقبل الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اليوم، الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، في زيارة ميدانية لمستشفى القناطر الخيرية العام، لتفقد النموذج المرجعي
تفقد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، النموذج المرجعي الأول لرعاية السكتة الدماغية الشاملة بمستشفى القناطر الخيرية العام بمحافظة القليوبية.
تابع الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، سير العمل في الحملات الرقابية المكثفة التي تشنها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لضبط الأسواق وتوفير غذاء آمن للمواطنين حيث قادت الدكتورة إيمان ريان
في ليلة ثقيلة، دخل طفل لم يتجاوز الخامسة من عمره أبواب طوارئ معهد ناصر للبحوث والعلاج المعروف إعلاميا بطفل باسوس بمحافظة القليوبية
شهدت مستشفيات جامعة بنها بمحافظة القليوبية نجاحًا طبيًا جديدًا داخل قسم قسم الأنف والأذن والحنجرة بمستشفيات جامعة بنها، حيث تمكن الفريق الطبي من استخراج جسم غريب
عقد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اجتماعًا تنسيقيًا موسعًا مع مسؤولي ملفات التصالح في مخالفات البناء، وتقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة
تابع الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، سير العمل في الحملات الرقابية المكثفة التي تشنها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لضبط الأسواق
نظم فرع القليوبية لـ التأمين الصحي احتفالية لتكريم نخبة متميزة من العاملين بالمستشفيات والوحدات التابعة له تقديرًا لعطائهم المتواصل وتفانيهم في العمل وخدمة المرضى
أعلنت مديرية أوقاف القليوبية تلقي صكوك الإطعام بالمديرية والإدارات الفرعية والمساجد الكبرى وذلك في إطار الدور المجتمعي للوزارة ودعمًا للفئات الأكثر احتياجاً في المحافظة لتعزيز قيم التكافل الاجتماعي.
شهدت منطقة الخصوص بمحافظة القليوبية واقعة مأساوية، بعدما أقدم شاب على طعن فتاة بسلاح أبيض في الشارع، بسبب رفضها الارتباط به.
عقد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اجتماعه الموسع الأول مع مديري مديريات الخدمات بالمحافظة، لوضع خارطة طريق العمل خلال المرحلة المقبلة
أعلن فرع القليوبية للتأمين الصحي عن إطلاق مبادرة خاصة للكشف الطبي على كبار السن حرصًا على راحتهم وتقديرًا لمكانتهم.
أعلن المهندس محمد إبراهيم فودة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أفرع الشركة على مستوى المحافظة