عقد المهندس محمد إبراهيم فودة ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ شركة مياه الشرب والصرف الصحي بـ القليوبية ، اجتماعًا موسعًا مع أعضاء مجلس النواب عن دائرة بنها و كفر شكر ، النائب هانى شحاتة، والنائب مجدى مسعود، والنائبة دنيا سيف، وذلك بحضور مسؤولي الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، لبحث موقف مشروع الصرف الصحي ب قرية كفر الشيخ إبراهيم التابعة لمركز بنها ، والعمل على إزالة أية معوقات تواجه تنفيذ المشروع.
وأكد المهندس محمد إبراهيم فودة، خلال الاجتماع، حرص الشركة على التنسيق الكامل مع كافة الجهات التنفيذية والتشريعية لدفع العمل بمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي ، تنفيذًا لتوجيهات الدولة بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين جودة الحياة بالقرى والمراكز.
وشهد الاجتماع مناقشة الموقف التنفيذي لمشروع الصرف الصحي بالقرية، واستعراض المعوقات الفنية والإجرائية التي تواجه أعمال التوصيل، إلى جانب بحث الحلول المناسبة لتسريع التنفيذ في أسرع وقت ممكن، بما يحقق الاستفادة لأهالي القرية ويخفف من معاناتهم.
ومن جانبهم، أشاد أعضاء مجلس النواب بجهود شركة مياه الشرب والصرف الصحي ب القليوبية في متابعة المشروعات الجارية والتعاون المستمر مع النواب لتلبية احتياجات المواطنين، مؤكدين أهمية الإسراع في تنفيذ مشروع الصرف الصحي ب قرية كفر الشيخ إبراهيم نظرًا لما يمثله من أهمية حيوية للأهالي.