رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أكدت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة، الاهتمام الذى توليه الوزارة للتوسع في إنتاج الغاز الحيوي والسماد العضوي من المخلفات الناتجة عن المجازر.
شهدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية أجواءً حماسية ومنافسة قوية خلال المباراة النهائية لبطولة كرة القدم للعاملين
أكد الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين بمحافظة القليوبية أن معارض أهلاً رمضان تؤدي دوراً هاماً في تخفيف العبء عن المواطن
التقى المهندس محمد إبراهيم فودة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بعدد من النواب
وجه المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، خالص الشكر للدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، و اللواء وليد عارف، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، على دعمهم الكامل للمشروع
واصل المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، لليوم الثاني على التوالي، قيادة الحملة المكبرة بالمنطقة المشتركة بين محافظتي القليوبية والقاهرة بمنطقة المرج
عقد مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية اجتماعه ، برئاسة الدكتور جمال السعيد رئيس المجلس ، وبحضور المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية
كرّم الشيخ سعيد أحمد خضر، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، وبمشاركة الشيخ مجدي أتي، مدير عام العلوم الشرعية والعربية بالمنطقة، جميع العاملين
قررت جهات التحقيق بنيابة مركز بنها بمحافظة القليوبية، إخلاء سبيل الشاب إسلام ، بواقعة التعدي عليه وإجباره على ارتداء ملابس نسائية في قرية ميت عاصم بمركز
في مشهد بدا وكأنه مقتطعًا من فيلم سينمائي، استيقظ أهالي منطقة ميت عاصم التابعة لمركز بنها على حادثة هزت أركان الهدوء الريفي؛ شاب يقف فوق كرسي محاطًا بوجوه
تبدأ نقابة الأطباء بالقليوبية غداً السبت اختبارات المتقدمين لـ مسابقة حفظ القرآن الكريم من أبناء أعضائها الساعة التاسعة صباحا بمقر النقابة بمدينة بنها
شنت إدارتي التنمية والأمن بجهاز مدينة العبور بمحافظة القليوبية برئاسة المهندس تامر جبر، رئيس الجهاز حملة لمواجهة مظاهر العشوائية والتعديات على حرم الطريق بعدد من المناطق الحيوية
افتتح المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، ثلاثة معارض جديدة ضمن مبادرة أهلاً رمضان بمدينة طوخ وحي شرق شبرا الخيمة
افتتحت اليوم الجمعة مديرية أوقاف القليوبية، بإشراف الشيخ عبدالرحمن رضوان وكيل الوزارة 6 مساجد بعدة إدارات استعدادا لـ شهر رمضان وإقامة الشعائر والندوات والفعاليات الدينية
أطلقت مديرية الشباب والرياضة مجموعة من المبادرات والأنشطة الرمضانية الهادفة إلى نشر أجواء البهجة داخل مراكز الشباب، وتعزيز القيم الدينية والمجتمعية
في مشهدٍ بدا وكأنه مقتطع من فيلم سينمائي، استيقظ أهالي منطقة ميت عاصم على واقعة هزت أركان الهدوء...
عقد الشيخ عبدالرحمن رضوان مدير مديرية أوقاف القليوبية اجتماعًا موسعًا بمديري الإدارات الفرعية بديوان عام المديرية، لمناقشة استعدادات وفاعليات شهر رمضان الكريم لعام 1447هـ.
شهد اليوم الدكتور وليد الفرماوي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، و الشيخ سعيد أحمد خضر رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية فعاليات الندوة التوعوية
أجري اليوم الدكتور وليد الفرماوي وكيل وزارة الشباب والرياضة ، المقابلات الشخصية للمتقدمين للانضمام إلى كيان سند شباب الدلتا، وذلك بمقر مديرية الشباب والرياضة
قام الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة، بجولة ميدانية بمحافظة القليوبية لافتتاح مشروعات خدمية.