عمرو عادل

محافظ الجيزة يقود حملات غلق وتشميع للمقاهي والكافيهات المخالفة بشوارع خاتم المرسلين وترسا وزغلول

واصل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة جولاته الميدانية الليلية لمتابعة حالة الشارع والارتقاء بمستوى النظافة والانضباط حيث تفقد عددًا من القطاعات بأحياء الطالبية والعمرانية والهرم للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

منال عوض: نعمل على تطوير منظومة إدارة المخلفات الخطرة وفق أعلى المعايير الدولية

عقدت الجلسة الأولى لاجتماع اللجنة الفنية للمواد والمخلفات الخطرة لجنة 53 ، وذلك بتشكيلها الجديد تنفيذًا لأحكام قانون تنظيم إدارة المخلفات.

"البيئة" تبحث تعزيز المشاركة المصرية في جائزة زايد وأسبوع أبوظبي للاستدامة

عقد المهندس شريف عبد الرحيم رئيس جهاز شئون البيئة وياسر عبد الله رئيس جهاز تنظيم المخلفات اجتماعا مع الدكتورة لميا فواز.

منال عوض تتابع نتائج المرور الميداني للجنة مشتركة على 5 أحياء الإسكندرية

تلقت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة ، تقريراً حول نتائج المرور الميداني للجنة المشتركة من أعضاء الإدارة العامة للمراجعة الداخلية.

محافظ القاهرة يعقد اجتماعًا موسعًا لمتابعة ملف التصالح على مخالفات البناء

عقد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة اجتماعًا موسعًا لمتابعة ملف التصالح على مخالفات البناء، والمتغيرات المكانية، وتنفيذ الموجة ٢٩ لازالة التعديات، وملف التقنين

محافظ الجيزة يتابع من مركز السيطرة انطلاق الموجة الـ29 لإزالة التعديات

أكد المحافظ، خلال متابعته اللحظية لسير الأعمال عبر شاشات مركز السيطرة أن أجهزة المحافظة رفعت درجة الاستعداد القصوى بالتنسيق الكامل مع جهات الولاية ...

محافظ الجيزة يتفقد حي جنوب في جولة مفاجئة

رصد المحافظ وجود تراكمات للقمامة بمناطق متفرقة لا سيما بمنزل كوبري الدقي في الاتجاه المؤدي إلى حديقة الأورمان على الجانبين موجهاً برفعها بشكل فوري ...

وزيرة التنمية المحلية والبيئة تعلن التشغيل التجريبي لمجزر ديرب نجم بمحافظة الشرقية

تلقت الدكتورة منال عوض تقريراً من اللجنة الفنية المشكلة برئاسة الدكتور زغلول خضر مستشار الوزيرة لشئون المجازر والبيئة والتي تضم من العاملين بالوزارة....

مؤسسة "فريدريش إيبرت" تنظم ورشة عمل متخصصة لتعزيز الاستدامة والعمل البيئي

نظمت مؤسسة فريدريش إيبرت، ورشة عمل متخصصة بعنوان التحول الرقمي لتعزيز الاستدامة والعمل البيئي ، وذلك بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية والبيئة

محافظ القاهرة يتابع أعمال تطوير منطقة سور مجرى العيون و ميدان السيدة عائشة

أكد محافظ القاهرة على أن الأعمال الجارية تهدف إلى تحويل منطقة السيدة عائشة إلى منطقة سياحية تربط بين مجمع الأديان، وسور مجرى العيون ....

محافظ الجيزة وجهاز تنمية المشروعات يوقعان بروتوكول تطوير ميت عقبة (5) بالعجوزة

وقع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة وباسل رحمي الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بروتوكول تعاون مشترك بين المحافظة والجهاز

التنمية المحلية تطلق الجلسة التشاورية الثانية لمناقشة مسودة قرار المسئولية الممتدة للمنتج

أعلنت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية والبيئة، عن إطلاق الوزارة من خلال جهاز تنظيم إدارة المخلفات، ومشروع تحسين جودة الهواء وتغير المناخ بالقاهرة الكبرى

تنفيذ حزمة اجراءات لتطوير المحميات الطبيعية بجنوب سيناء

عقدت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة اجتماعًا موسعًا مع ممثلى برنامج الأمم المتحدة الإتمائى UNDP

محافظ القاهرة يشهد ختام فعاليات النسخة الثالثة من برنامج قادة المناخ

شهد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة ختام فعاليات واعلان الفائزين فى النسخة الثالثة من برنامج قادة المناخ...معا لمستقبل أخضر ومستدام

محافظ القاهرة يتفقد أعمال تطوير ميدان روض الفرج

تفقد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة أعمال تطوير ميدان روض الفرج مع شارع أبو الفرج بحى الساحل والتى شملت رفع كفاءة الطرق.

محافظ القاهرة يفتتح مدرسة التربية الفكرية في روض الفرج

افتتح د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة أعمال تطوير، ورفع كفاءة مدرسة التربية الفكرية بروض الفرج التى نفذتها الهيئة العامة للابنية التعليمية بوزارة التربية والتعليم.

حظر اصدار التراخيص للمقاهى والمطاعم الجديدة فى "4 أحياء"

أكد محافظ القاهرة أن هذا القرار جاء استجابة للعديد من شكاوى المواطنين القاطنين بهذه الأماكن.

محافظ الجيزة ينعى والد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

ينعى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة ببالغ الحزن والأسى اللواء كمال مدبولي والد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وزيرة التنمية المحلية: تنفيذ برنامج تدريبي للشباب بقرى " حياة كريمة "

تلقت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة، تقريراً من الوحدة المركزية للمبادرة الرئاسية حياة كريمة

محافظ الجيزة يبحث ملفات التصالح والنظافة والإشغالات ومياه الشرب والصرف الصحى بالهرم

عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة لقاءً موسعًا لمناقشة خطط العمل بحي الهرم وتقييم مستوى الأداء والوقوف على كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين