رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
في أجواء من التقدير والامتنان، نظّمت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودي احتفالية كبيرة لتكريم 45 أماً مثالية، تقديراً لعطائهن ودورهن الجوهري في دعم الأسرة والمجتمع وبالأخص المهندس
قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح خلال جولة اليوم السبت يرافقه الدكتور إسلام رجب نائب المحافظ بقرية رأس الحكمة ،والاستاذ سيد خلف نائب رئيس مدينة مرسي مطروح وعدد من أهالي قرية اطنوح
تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح يرافقه الدكتور إسلام رجب نائب المحافظ والدكتور إسلام عساف وكيل وزارة الصحة مستشفى رأس الحكمة المركزى، للوقوف على التجهيزات
تحت رعاية الدكتور أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، افتتحت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية فعاليات النسخة الثانية من المؤتمر الدولي للذكاء الآلي والابتكارات الذكية (آيكوميس 2025)
أوضح محافظ الإسكندرية أن الأعمال التي تتم الان بالمشروع هى بناءً على دراسة مرورية متخصصة تستهدف وضع حلول آنية للتعامل مع الكثافات المرورية القادمة من مناطق سموحة
فى كلمته فى الحفل رحب القنصل كارين فاسيليان قنصل عام روسيا الاتحادية بالحاضرين من بيلا روسيا و من مصر وقال : أود أولاً أن أرحب بضيوفنا الكرام في هذه المناسبة ....
واصل الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، جولاته الميدانية المفاجئة، حيث تفقد اليوم منطقة الكيلو 21 وشاطئ النخيل بمنطقة 6 أكتوبر بنطاق حي العجمي، في إطار حرصه على المتابعة الميدانية للأوضاع لمراقبة عدم عودة الاشغالات مرة أخري وتلافي جميع الملاحظات السابقة التى تم رصدها خلال جولته المفاجئة الأولى للكيلو ٢١ .
تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الخميس يرافقه اللواء مجدي الوصيف السكرتير العام ومديري الإدارات التنفيذية المعنية بالمحافظة تصميمات الرامبات
شهد اليوم الختامى إنطلاق برنامج البوصلة المهنية ، وهو برنامج الإرشاد المهنى الأول من نوعه فى جامعة الإسكندرية والذى يهدف لتنظيم لقاءات فردية للطلاب مع ذوى الخبرة فى المجالات المختلفة
استقبل الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، اليوم الخميس، الموافق 8 مايو 2025، وفد هيئة الفولبرايت برئاسة الدكتورة ماجي نصيف، المدير التنفيذي للهيئة، لبحث سبل التعاون بين جامعة الإسكندرية
استقبل الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، اليوم الخميس، الموافق 8 مايو 2025، وفد هيئة الفولبرايت برئاسة الدكتورة ماجي نصيف، المدير التنفيذي للهيئة، لبحث سبل التعاون بين جامعة الإسكندرية والهيئة في المجالات البحثية
في أجواء احتفالية تعكس أهمية المحصول الاستراتيجي، شهد الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، انطلاق موسم توريد القمح المحلي لصومعة كينج مريوط بمنطقة العامرية، وذلك لمتابعة سير عمليات التوريد
شدد الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية علي رؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بتكثيف إزالة الإشغالات والتعديات بالشارع السكندري
في كلمته توجه الدكتور سعيد علام بالشكر لكافة المنظمين والجهات والشركات والمؤسسات المشاركة في الملتقي لإسهامهم في توفير فرص عمل لخريجي كلية التربية النوعية ...
تم تفقد كفر فرع النيابة الإدارية الجديد بالعلمين وأشاد محافظ مطروح بالميكنة والتحول الرقمى في الفرع الجديد بما ييسر الإجراءات. يوفر الوقت والجهد
جاء اللقاء بحضور عدد من كبار مسؤولي وزارة التعليم اليابانية، وممثلي سفارة اليابان بالقاهرة، والوكالة اليابانية للتعاون الدولي جايكا ، حيث تم استعراض أبرز إنجازات الجامعة
قامت إدارة تموين شرق برئاسة رضا حسن مدير الإدارة و إشراف أحمد حسن رئيس الرقابة بالاشتراك مع الادارة العامة لمباحث التموين بحملات على نطاق الإدارة و التى أسفرت عن الأتى:
افتتح الأستاذ الدكتور أحمد زايد؛ مدير مكتبة الإسكندرية، والأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد، صباح اليوم، أحدث فروع سفارات المعرفة التابعة لمكتبة الإسكندرية
تطلق مكتبة الإسكندرية من خلال برنامج دراسات التنمية المستدامة وبناء قدرات الشباب ودعم العلاقات الإفريقية بقطاع البحث الأكاديمي مشروع جامعات خضراء من أجل مستقبل أفضل ، بالتعاون مع كلية الصيدلة
اختتمت اليوم فعاليات برنامج ستارز: خطوات نحو تحقيق نجاح حقيقي ، الذي نظمته مكتبة الإسكندرية من خلال برنامج دراسات المرأة والتحول الاجتماعي التابع لقطاع البحث الأكاديمي بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة