مرور مسائى على مستشفى العجمى التخصصى ومتابعة إجراء قسطرة قلب أولية وإنقاذ ثلاث حالات طارئة
في إطار حرص وزارة الصحة على توفير الرعاية الصحية وخدمة الطوارىء للمواطنين على مدار 24 ساعة، وتكليفات الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس الوزراء و وزير الصحة، وتوجيهات الدكتورة مها ابراهيم رئيس امانة المراكز الطبية المتخصصة بالتركيز على تقديم الخدمات الطبية بالمستشفيات بجوده عالية على مدار اليوم لجميع المرضى ، ومتابعة وإشراف د.ميرفت السيد مدير المركز الأفريقي لخدمات صحة المرأة والمشرف العام على مستشفيات امانة المراكز الطبية المتخصصة بالاسكندرية،