محافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس السيسي بالعام الميلادي الجديد
بعث اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن مواطني الإسكندرية، وذلك بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد. داعيا المولى -عز وجل- أن يعيد تلك المناسبة على مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات.