رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
ارتفع عدد مصابي حادث انقلاب أتوبيس نقل عام محافظة الوادي الجديد، اليوم، إلى 38 مصابا بعد نقل 7 مصابين إلى مستشفى الداخلة العام عن طريق سيارات ملاكي.
أعلنت وزارة الصحة والسكان، خروج 39 مصابا من المستشفيات من أصل 47 أصيبوا في حادث انقلاب اتوبيس، صباح اليوم، بالطريق الواصل بين الواحات الخارجة والداخلة
ضبطت مباحث الوادي الجديد، اليوم الأحد، سائق أتوبيس نقل ركاب، بحوزته مخدر الحشيش بمركز الداخلة.