رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط أهمية تعزيز الوعي البيئي وترسيخ الثقافة المجتمعية تجاه القضايا البيئية والتغيرات المناخية، لاسيما بين النشء والشباب،
أطلقت جمعية بيئة بلا حدود بالتعاون مع جمعية كتاب البيئة والتنمية، اليوم الثلاثاء 2 يونيو 2026، برنامجاً توعوياً موسعاً تحت عنوان: التوعية البيئية حول برامج الحفاظ على المانجروف
تفقد المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، أعمال النظافة العامة والتجميل ودهان البلدورات وزراعة الأشجار ورفع كفاءة منظومة الإنارة العامة
شاركت إدارة شئون البيئة ووحدة تنظيم المخلفات بمحافظة الإسماعيلية في الأسبوع البيئي لكلية الآداب من خلال تنظيم عدة فعاليات بيئية لطلبة الكلية منها، ندوة
نظمت جامعة قناة السويس، ممثلة في إدارة الإتصالات والمؤتمرات بقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ورشة عمل تفاعلية وحوارية بمدرسة الفاروق عمر الإعدادية، بالتعاون مع إدارة تكافؤ الفرص وحقوق الإنسان
شاركت اليوم الأحد، جامعة جنوب الوادى، في ندوة تثقيفية بعنوان التوعية البيئية للنهوض بالمجتمع والحفاظ عليه تحت إشراف المجلس الوطني للشباب بالتعاون مع
وقّع صندوق البيئة السعودية، اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم مع شركة الاتصالات السعودية (stc)، لدعم المبادرات المشتركة في مجال الاستدامة البيئية ورفع مستوى التوعية البيئية
قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إنه تم تنظيم حملات لتشجير مركز أسيوط ومسار رحلة العائلة المقدسة ضمن فعاليات مبادرة مبادرة حلوة يا بلدي ضمن حملات التوعية
أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط عن استمرار حملات التوعية البيئية والتشجير بقرى ومراكز المحافظة ضمن فعاليات تنفيذ المبادرة الرئاسية
نظمت وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزية لتنمية النشء ) من خلال الإدارة العامة للبرامج والأنشطة فعاليات البرنامج القومى EXPLORE YOUR EGYPTإكتشف مصر
شهد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، انطلاق فعاليات كرفان التوعية البيئية والذى أطلقته وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع منظمة اليونيسف ومديرية الشباب
دشنت مديرية التربية والتعليم بقنا، اليوم الثلاثاء، مبادرة جديدة بعنوان (معًا من أجل مناخ آمن) لتعزيز التوعية البيئية ومواجهة التغير المناخي.
نظم البرنامج الوطنى لإدارة المخلفات الصلبة ورشة عمل بديوان عام محافظة قنا للتدريب على آلية تنظيم وإطلاق حملات التوعية البيئية ، والتعريف بقانون المخلفات الجديد وذلك بمشاركة رانيا الظفرى خبير التواصل.
أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على استمرار حملات التوعية البيئية بأهمية التشجير والحفاظ على البيئة من التلوث بكافة اشكاله وضرورة التنسيق مع كافة الجهات
أصدرت الهيئةُ القوميةُ للبريد بطاقةَ بريدٍ تذكاريةً وكارت بوستال بمناسبة الاحتفال بيوم البيئة العالمي الذى يوافق الخامس من يونيو كل عام بهدف نشر التوعية البيئية وتوضيح المخاطر التي تحيط بالبيئة
السيسى يوجه بتعزيز برامج دعم التوعية البيئية والمشاركة المجتمعية ودمج الشباب
قافلة عن التوعية البيئية بمدينة القصير تحت رعاية جامعة جنوب الوادى بقنا
وزارة البيئة تشارك فى فعاليات مؤتمر الطاقة المتجددة (ريتك آند سولار إنيرجى)