رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
انطلق صباح اليوم السبت، العام الدراسي الجديد 2025/2026م ببعض المعاهد الأزهرية على مستوى محافظات الجمهورية، في أجواء سادتها الانضباط والحماس من جانب الطلاب والمعلمين.
وافق المجلس الأعلى للأزهر برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، على بدء العام الدراسي بالمعاهد الأزهرية 20 سبتمبر الجاري، على
أشاد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، بانتظام الدراسة بجميع المعاهد الأزهرية بمراكز ومدن المحافظة المختلفة اليوم الأحد مع بدء العام الدراسي الجديد للمعاهد
تفقد د محمد الضويني، وكيل الأزهر، والشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، اليوم السبت، معهد الدكتور طلعت الإعدادي بنين النموذجي بمدينة نصر،
أعلن الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، أنَّ الدراسة بالمعاهد الأزهرية ستبدأ في الأول من شهر أكتوبر القادم 2022م.
تبدأ غدا السبت، أول أيام الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2021-2022 في المعاهد الأزهرية.