رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أعلن اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات والمنشآت الصحية بالمحافظة بالتزامن مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك
أعلنت وزارة الصحة والسكان رفع درجة الاستعداد إلى القصوى في جميع المستشفيات والمنشآت الصحية، تزامنًا مع تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من حالة عدم استقرار جوي قوية تضرب البلاد
أعلنت وزارة الصحة والسكان رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات والمنشآت الصحية على مستوى الجمهورية، في إطار خطة شاملة لتأمين الاحتفالات بعيد الفطر
عقد الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، اجتماعاً مع اللواء مختار عبداللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع والوفد المرافق من ممثلي المصانع والشركات التابعة للهيئة
كشف الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قام خلال الشهور القليلة
أعلن الدكتور أحمد محمود صادق وكيل وزارة الصحة بـ قنا عن رفع درجة الإستعداد القُصوى بجميع المستشفيات والمنشآت الصحية التابعة للمديرية على مستوى المحافظة
أكد المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان الدكتور حسام عبد الغفار، أن مبادرة المستشفيات والمنشآت الصحية الخضراء صديقة البيئة تعمل على تقليل نسبة انبعاثات ثاني أكسيد الكربون
واصل اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط جولاته المفاجئة على المستشفيات والمنشآت الصحية للاطمئنان على الوضع الصحي والتأكد من انتظام المنظومة وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
قالت الدكتورة مي الكيلة وزيرة الصحة الفلسطينية، اليوم الأحد، أن الأوضاع في قطاع غزة كارثية واصفة استهداف المستشفيات والمنشأت الصحية
أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه يتم تطوير ورفع كفاءة عدد من المستشفيات والمنشآت الصحية بعدد من مراكز ومدن المحافظة بتكلفة أجمالية قدرها 35 مليونا و500 ألف جنيه.
وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بضرورة المرور الدورى والمتابعة المستمرة لكافه المستشفيات والمنشآت الصحية خاصه خلال إجازة عيد الفطر المبارك لمتابعه سير
وجه وكيل وزارة الصحة بالغربية الدكتور عبد الناصر حميدة، بالمرور المسائي على المستشفيات والمنشآت الصحية؛ لمتابعة حسن سير العمل وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين،