رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
نظّم اليوم مجمع إعلام القليوبية بالتعاون مع نقابة الصيادلة وإدارة بنها الصحية ومديريتي الأوقاف والشباب والرياضة وهيئة محو الأمية وتعليم الكبار ووحدة حقوق الإنسان بالمحافظة
عقد اليوم الدكتور بكري سعيد مدير الإدارة الصحية ببنها اجتماعاً برؤساء الأقسام لإطلاق فاعليات حملة التوعية القومية ٣٦٥ يوم سلامة بجميع المستشفيات والوحدات الصحية التابعة للإدارة
استقبل المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، الدكتور مجدي ثابت نقيب صيادلة القليوبية، والدكتور أحمد الشريف رئيس مؤسسة القادة ، والدكتور بكري سعيد مدير إدارة
نظم العاملون بالإدارة الصحية بكفر شكر والمركز الطبي اليوم الخميس ممرًا شرفيًا للدكتور بكري سعيد بمناسبة انتهاء مدة ولايته وتكليفه مديراً لإدارة بنها الصحية متمنين له دوام التوفيق والنجاح.
أعلن الدكتور أسامة الشلقاني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، توقيع الكشف الطبي على 1130 مواطنًا خلال القافلة الطبية المجانية بقرية ورورة التابعة لمدينة بنها .