رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
نظم المركز الثقافي الكوري أمس الحلقة الثانية من أمسياته الأدبية ضمن سلسلة لقاء مع الأدب الكوري
عينت كوريا الشمالية للمرة الأولى في تاريخها امرأة في منصب وزير الخارجية، حسبما ذكرت وسائل إعلام رسمية، اليوم السبت.