رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
عقد المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، اجتماعًا موسعًا مع ممثلي شركاء الاستثمار في إنتاج البترول والغاز وقيادات قطاع البترول
أشار إلى أن وزارة البترول والثروة المعدنية عملت على الخفض التدريجي لمستحقات شركاء الاستثمار، من نحو 6.1 مليار دولار في 30 يونيو 2024 إلى نحو ...
أكد المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بسداد المتبقي من مستحقات شركاء الاستثمار في إنتاج البترول والغاز تمثل رسالة ثقة قوية للمستثمرين في هذا القطاع
استقبل المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية وفداً من قيادات شركة شيفرون أحد أكبر الشركات عالمياً في قطاع الطاقة في اطار الاجتماعات واللقاءات