رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
احتفل مجلس إدارة الهلال الأحمر بالقليوبية برعاية المهندس عبدالحميد رخا رئيس مجلس الإدارة باليوم العالمي للمسنين، من خلال تنظيم زيارة لدار مسنين بنها، بمشاركة
زار وفد من مجلس إدارة الهلال الأحمر بالقليوبية الطالب رشاد حسني، بالصف الثاني الثانوي والمتطوع بالهلال الأحمر، والذي يُلقب بـ بطل حريق بنها وذلك خلال
نظم فرع الهلال الأحمر بمحافظة القليوبية برئاسة المهندس عبدالحميد رخا إفطارًا جماعيًا لنحو 500 فردا بحضور عدد من القيادات التنفيذية ومديري المديريات والشخصيات
أسفرت الانتخابات الداخلية لجمعية الهلال الأحمر بالقليوبية عن فوز المهندس عبدالحميد رخا بمنصب الرئيس والنائب أبو سريع إمام نائب الرئيس والدكتورة نجلاء الفرماوى
أسفرت انتخابات جمعية الهلال الأحمر بالقليوبية عن فوز المهندس عبدالحميد رخا والنائبان نصيف الحفناوى وأبو سريع إمام ومحمود جبر ونجلاء الفرماوى والزميلة نهال دوام.
أكد الشيخ عبدالحميد رخا رئيس مجلس الإدارة على حرص الجمعية الشرعية واهتمامها بالمتفوقين والمتميزين في شتى المجالات