رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أعلن الدكتور أسامه الشلقاني وكيل وزاره الصحة بالقليوبيه عن اضافه 6 أسرة عنايات مركزه للكبار بمستشفي بهتيم المركزي