رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
في إطار حملة مدارس مثمرة التابعة لمبادرة شجّرها ، شهدت مدينـة العبور اليوم نشاطًا بيئيًا مميزًا بزراعة 150 شجرة مثمرة وخشبية داخل مدرستي عمار بن ياسر