رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
توجه اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، اليوم، إلى مستشفى العريش العام، لتقديم التهنئة للدكتور حسام أبوالقاسم بمناسبة توليه مهام مدير المستشفى.