رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
افتتحت مساء اليوم بقصر ثقافة العريش، فعاليات ملتقى سيناء الثاني لفنون البادية ، تحت رعاية الدكتورة جيهان زكي وزيرة الثقافة، واللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء، وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة