رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
استقبل اليوم المهندس محمود مراد، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، وفدًا رفيع المستوى من جامعة بنها الأهلية، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور تامر سمير، رئيس جامعة بنها الأهلية