رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أعلن جيش الاحتلال، أنه استهدف أجهزة طرد مركزي تحت الأرض لتخصيب اليورانيوم في نطنز الإيرانية
في إطار المتابعة المستمرة من هيئة الرقابة النووية والإشعاعية للوضع الاشعاعي والأحداث الجارية في منشأة نطنز بالجمهورية الإسلامية الإيرانية