أعلن جيش الاحتلال، أنه استهدف أجهزة طرد مركزي تحت الأرض ل تخصيب اليورانيوم في نطنز الإيرانية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل.
وشنت إسرائيل سلسلة غارات جوية وجوية سيبرانية استهدفت منشآت نووية ومواقع عسكرية حساسة في عمق الأراضي الإيرانية.