جيش الاحتلال: استهدفنا أجهزة طرد مركزي تحت الأرض لتخصيب اليورانيوم

جيش الاحتلال: استهدفنا أجهزة طرد مركزي تحت الأرض لتخصيب اليورانيومصورة أرشيفية

عرب وعالم13-6-2025 | 15:02

أعلن جيش الاحتلال، أنه استهدف أجهزة طرد مركزي تحت الأرض ل تخصيب اليورانيوم في نطنز الإيرانية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل.

وشنت إسرائيل سلسلة غارات جوية وجوية سيبرانية استهدفت منشآت نووية ومواقع عسكرية حساسة في عمق الأراضي الإيرانية.

أضف تعليق