رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
قررت النيابة المختصة بالجيزة تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مصحة علاج الإدمان بمنطقة المريوطية، وذلك للوقوف على ملابسات واقعة الهروب الجماعي لعدد من النزلاء، وتحديد المسؤولين عن الواقعة.