أفكار هدايا للأمهات في عيدها

أفكار هدايا للأمهات في عيدهاهدايا للامهات

منوعات16-3-2022 | 13:27

تعتبر الهدايا من أفضل الاشياء التي تعزز علاقتك مع الأم وتزيد من الروابط كما أنها تجلب الرضا والسعادة وهي بمثابة رد جزء من الجميل لها وما قدمته طوال حياتها .

فهناك بعض الاقتراحات للهدايا التى يمكن الإستعانة بما يناسبها لإسعاد الأم في عيدها افكار هدايا مبتكرة للامهات المهتمات بالرياضة بمناسبة عيد الام إذا أردت أن تقدّمي هدية لوالدتك الرياضية لكن ليس لديك أدنى فكرة عن نوع الهدية الملائمة. لا تحتاري كثيراً عزيزتي، إذ سنعرض لك افكار هدايا مبتكرة للامهات المهتمات بالرياضة، ستستعد والدتك الرياضية، أو إذا كنت ترغبين بتشجعيها على إدخال الأسلوب الرياضي في روتينها اليومي بمناسبة عيد الأم

أفكار هدايا مبتكرة للامهات الرياضيات بمناسبة عيد الأم


كتاب عن اللياقة والصحة: إذا كانت والدتك من محبات القراءة والكتب، يمكنك أن تحضري لها كتباً عديدة في مجال اللياقة والصحة لتحفيزها على ممارسة الرياضة وإعطائها الدافع للإستمرار.كتب عن الوصفات الصحية
للحفاظ على لياقة والدتك وصحتها، لا يكفي التمرين بل تناول الطعام جيدًا. كتب الهدايا المليئة بالوصفات اللذيذة والصحية تحقق التغذية الصحية لتكملة نظام اللياقة البدنية.

أدوات تدريب:مع التدريب الرياضيّ اليومي، ستحتاج والدتك بالطبع الى بعض الأدوات الرياضية الخفيفة التي تعينها على القيام بهذا. من الأمثلة على هذه الأدوات حبل القفز، أو بساط التمارين، أو بعض الأوزان الخفيفة.

المعدات الرياضية لممارسة الرياضة في المنزل من هدايا عيد الام

أحذية رياضية خاصة:
حذاء التدريب الرياضيّ هو ضروري لوالدتك لأنه سيعطيها التوازن المثالي ما بين الخفَّة والراحة اثناء القيام بأي تدريب و مارين رياضية، كذلك يمكن ارتداء الحذاء الرياضي لمجرد المشي في الهواء الطلق، مما يجعله أحد أفضل الهدايا الرياضية التي يمكنك تقديمها لتحافظي على حياة والدتك من تعرُّضها للانزلاق في مكانٍ ما. بالإضافة الى الألبسة الرياضية التي تفضلها واختيار الملابس الرياضية على نوع الرياضة التي تمارسها والنشاط والظروف التي تؤديه فيه، حيث ان لكل رياضة زي خاص من السراويل الى القمصان الرياضية.
حقيبة رياضية
لا بد من أن تحتاج والدتك إلى حقيبة رياضية أيضاً توضّب بداخلها كل أغراضها الشخصية خلال ممارسة الرياضة، وهذه الهديّة بألوانها وتصاميمها المختلفة أيضاً تُعدّ مهمّة وغير مكلفة في آنٍ معاً.

السوار الرياضي:تحصد سوارات تتبع النشاط Fitness Trackers على اهتمام عدد كبير سواء من المهتمين بالرياضة او غيرهم الذين يريدون الحفاظ على لياقتهم البدنية و متابعة نشاطهم البدني. لذلك، ما رأيك باهداء هذا الاكسسوار الرياضي لوالدتك لمساعدتها على ممارسة الرياضية، ومراقبة الصحة البدنية والرشاقة العالية، وإمدادها بالبيانات الخاصة بمعدل ضربات القلب وعداد الخطوات والسعرات الحرارية وغيرها. وبذلك تكوني قد قدمت إليها هدية هي في أمسِّ الحاجة إليها.

جهاز تدليك القدمين :يعتبر جهاز تدليك القدمين بمثابة هدية ثمينة لوالدتك، فهي تعاني بلا شك من آلام في القدمين. لذا كافئيها بهذا الجهاز الممتاز لجعلها تشعر براحة واسترخاء ليس لهما مثيل.

اشتراك في الجيم : اشتركي لها في أقرب نادي رياضي أو جيم للمنزل حتى تشجعيها على ممارسة الرياضة، أما إذا كانت لا تفضل الخروج من المنزل كثيراً، فيمكنكِ أن تشتري لها اقراص CD تحتوي على تمرينات رياضية تستطيع ممارستها في المنزل

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2