محافظ الإسكندرية يشدد على استمرار شن حملات دورية ومفاجئة للتصدي لكافة التعديات

محافظ الإسكندرية يشدد على استمرار شن حملات دورية ومفاجئة للتصدي لكافة التعدياتمحافظ الإسكندرية يشدد على استمرار شن حملات دورية ومفاجئة للتصدي لكافة التعديات

محافظات16-3-2022 | 19:28

شدد محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على رؤساء الأحياء بضروة التصدي بكل قوه وحزم ومنع تعدي أي مواطن على أي قطعة أرض للدولة، مطالباً بإزالة أي مخالفات وذلك بتكثيف الحملات الدورية والمفاجئة لضبط المخالفين.

ووفقا لبيان محافظة الاسكندرية، شن مركز ومدينة برج العرب برئاسة علاء يوسف، رئيس الحي، حملة مكبرة لازالة التعديات على أراضى أملاك الدولة حيث تمكنت الحملة من تنفيذ قرار الإزالة رقم ١٩ لسنة ٢٠٢١ عبارة عن منزل من البلوك الأبيض بأعمدة خرسانية بشارع مدرسة خالد بن الوليد ب برج العرب القديم، وكذا تنفيذ قرار الإزالة رقم ١٠ لسنة ٢٠٢١ عبارة عن منزل من البلوك الابيض على مساحة ٨٠م٢.

كما تمكنت الحملة من تنفيذ قرار الإزالة رقم ١١ لسنة ٢٠٢١ عبارة عن عدد ٢ غرفة من البلوك الأبيض بدون سقف وأسور بطول ٩٥ م بشارع متفرع من شارع سجن الغربنيات، فضلا عن تنفيذ قرار الإزالة رقم ١٢ لسنة ٢٠٢١ عبارة عن منزل على مساحة ٢٥٠ م٢ وأسوار من البلوك الأبيض بنجع الأفراد بحرى بقرية بهيج، وتنفيذ قرار إزالة رقم ١٦ لسنة ٢٠٢١ عبارة عن مبنى مكون من دور أرضي وباكيات على مساحة ٨٠م٢ وأسوار ببرج العرب.

ونفذ حي العامرية أول برئاسة محمد عبد الله، رئيس الحي، حملة مكبرة لإزالة أعمال بناء في المهد بقرية أبو سمبل ١ بالنهضة؛ حيث تم إزالة بناء عبارة عن حوائط بالطوب الأبيض على مساحة نحو ١٥٠ م2، وإزالة بناء مخالف عبارة عن مبنى دور أرضي بمدخل كريازى منطقة الكافوري على مساحة نحو ٢٠٠ م2، وتم التحفظ على جميع المعدات المستخدمة في المخالفة.

وقام حى العامريه ثان برئاسة أشرف بهجت، بحملة إزالة فورية استهدفت نجع رسلان، وأسفرت عن إزالة أسوار مبان من الطوب الأبيض، وإزالة أسوار مبان بالطوب الأبيض في المهد بأرض الشرطة، فضلا عن إزالة مبان من الطوب الأبيض بقرية ١ بنجر السكر.

وواصل حى شرق حملاته، برئاسة محارب هيلع، رئيس الحي، لإيقاف أعمال البناء المخالف بعزبة المسيرى منطقة أبيس وفك شدة خشبية بالدور الثاني، وإيقاف أعمال بناء بعزبة الحسينية، والتحفظ على كمية من حديد التسليح والإسمنت، فضلا عن إيقاف أعمال بناء مقابر بدون ترخيص، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وشهد حى وسط برئاسة عزة سعد، رئيس الحي، حملات مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف، حيث تم فك شدة خشبية، والتحفظ على مواد البناء بقرية أبيس العاشرة، وفك شدة أعمدة بالدور الثاني علوي بالعقار الكائن بشارع المطبات من شارع ١٦ بأبيس العاشرة، والتحفظ على مواد البناء المستخدمة في المخالفة.

أضف تعليق