افتتاح مسجد الوفاء الجديد بالعامرية بعد الإحلال والتجديد

افتتاح مسجد الوفاء الجديد بالعامرية بعد الإحلال والتجديدافتتاح مسجد الوفاء الجديد

محافظات18-3-2022 | 18:59

وجه صاحب الفضيلة الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف ب الإسكندرية اليوم الجمعة ٢٠٢٢/٣/١٨ قافلة دعوية لاداء خطبة الجمعة بإدارتي الجمرك وغرب في إطار الخطة الدعوية التي اطلقتها مديرية أوقاف الإسكندرية لإحداث حراك دعوي بمساجد المحافظة ونشر الفكر الوسطي المستنير و التصدي للفكر المنحرف والهدام وقد وجه الجمهور السكندري الشكر والتقدير اوزير الأوقاف ووكيل وزارة الأوقاف ب الإسكندرية على هذا الحراك الدعوي الذي تشهده الإسكندرية على المستوى الدعوي والفكري والثقافي كما شارك خمسة أئمة من أوقاف الإسكندرية في قافلة الوزارة الدعوية المتجهه إلى وادي النطرون.

كما قام فضيلته بجولة مرورية استهدفت إدارتي شرق وغرب لتفقد المساجد ومتابعة أحوالها ومدى جاهزيتها لاستقبال ضيوف الرحمن والتأكد من انتظام سير العمل وإقامة الشعائر على أكمل وجه.

وفي إطار خطة الوزارة لإعمار المساجد وتشيدها افتتحت مديرية أوقاف الإسكندرية مسجد الوفاء الجديد ب العامرية إحلال وتجديد على نفقة الوزارة وتبلغ مساحة المسجد ما يقرب من ٧٠٠ متر ليكون إضافة جديدة في سجل الأوقاف المشرق.

كما قام الشيخ هاشم الفقي مدير عام الدعوة بجولة مرورية بإدارة المنتزه لتفقد المساجد والعاملين بها.

كما وجه الشيخ سلامة جهاز المتابعة للمرور على الادارات الفرعية لضبط سير العمل وإقامة الشعائر على أكمل وجه.

كما أدى السادة الأئمة خطبة الجمعة اليوم تحت عنوان" التكاتف الوطني في التعامل مع الازمات" في وسط التزام شديد من رواد المساجد مما يدل على وعي كبير وإدراك لخطورة هذه المرحلة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2