طرق تنسيق الكورسيه طبقاً لإطلالات النجمات العالميات

طرق تنسيق الكورسيه طبقاً لإطلالات النجمات العالمياتطرق تنسيق الكورسيه طبقاً لإطلالات النجمات العالميات

منوعات19-3-2022 | 01:10

نشرت مجلة Hazar press البريطانية تقريراً عن عودة موضة الكورسيه لتنتشر بكثرة على ساحة الموضة العالمية وعروض الأزياء. فهي من أكثر القطع رواجاً، إذ تعتمدها الكثير من النجمات وعارضات الأزياء العالميات في إطلالاتهن المُختلفة والمتنوعة. ف الكورسيه من القطع المميزة التي تعطي لأي إطلالة لمسة فائقة من الأناقة والأنوثة والرقي. ويُمكن تنسيق هذه القطعة بستايلات وأشكال مختلفة. من هنا، رصدنا لكِ أبرز إطلالات النجمات العالميات اللواتي تألقن بإطلالات بالكورسيه.

تُعتبر مجموعات الأطقم المطابقة من أحدث صيحات الموضة التي يُمكن ارتدائها في أي موسم من السنة. وعلى غرار ما ارتدته ميغان فوكس، يُمكنكِ اعتماد مجموعة ملابس مطابقة كاجوال للاسترخاء بشكل أن تكون إما أحادية اللون أو عليها طبعات وتفاصيل بالكامل. وتنسيقها مع قطعة كورسيه ناعمة وبسيطة بلون يتناسب مع الطبعات أو لون المجموعة. مع إضافة قطع مجوهرات كلاسيكية وكعب لإطلالة أنثوية وجذابة أكثر.

من أكثر الصيحات رواجاً هي الجينزات الفضفاضة التي يمكن تنسيقها بسهولة تامة مع توب كورسيه. وبما أنّ قطعة الكورسيه هي قطعة رائعة لوحدها، لا تخافي من التباهي بها وتسليط الضوء عليها. فيمكنكِ مثلاً أن تستوحي من إطلالة المغنية العالمية دوا ليبا (Dua Lipa). فارتداء كورسيه مع جينز فضفاض للحصول على إطلالة بستايل حقبة الـ 2000. وأكملي الإطلالة المميزة هذه بحذاء رياضي وحزام ونظارات شمسية صغيرة.

باتت الفساتين الكورسيه من أكثر الموديلات رواجاً بين المشاهير ومدونات الموضة، فتحولت إلى أبرز صيحات الموضة في الآونة الأخيرة. فهذا النوع من القطع يضيف المزيد من الأناقة ويلفت النظر كثيراً في المناسبات المهمة.

وعلى سبيل المثال، تألقت الممثلة كيري واشنطن بفستان كورسيه حريري طويل باللون الأبيض، مع قطع مجوهرات جميلة مرصعة بالألماس. في المقابل، يُمكن ارتداء الفستان الكورسيه في إطلالات كاجوال. وهذا ما فعلته تيفاني هاديش في هذه الإطلالة الملفتة. فارتدت فستان كورسيه باللون البرتقالي، مع كعب برتقالي وحقيبة سوداء.


البناطيل الجلدية السوداء يسمح لكِ الجلد بالظهور بلوك قوي، جذاب جداً وفاخر من دون شك. ويُعتبر من أفضل الخيارات التي ننصحكِ باعتمادها من الآن وصاعداً وبخاصة مع توب الكورسيه، للحصول على إطلالة رائعة. وهذا ما فعلته تحديداً الممثلة داكوتا جونسون هنا، حيث نسقت الإطلالة هذه مع كعب عالي أسود ومجوهرات ألماس لامعة. والجدير بالذكر أنّها اعتمدت كورسيه مناسب للمناسبات المهمة والإطلالات المسائية.


يُمكن لمعطف مميز فوق توب كورسيه أن ينقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر. وهذا تحديداً ما فعلته المغنية العالمية ريهانا. إذ اعتمدت معطفاً طويلاً مع كورسيه بنقشة جلد الثعبان، مع بنطال فضفاض وحذاء كعب مدبب. ولا ننسى ارتدائها للمجوهرات الذهبية لتُكمل هذه الإطلالة الجميلة.


من أجل الحصول على إطلالة سهلة التنسيق، ننصحكِ باختيار بناطيل مطابقة للكورسيه. فإنّها فكرة سهلة جداً. هذا بالتحديد ما فعلته هايلي بيبر هنا في إطلالتها الكاجوال، حيث نسقت توب كورسيه بأكمام طويلة مع بنطال جينز داكن مشابه للكورسيه.

وفي حال كنتِ أكثر جرأة، يُمكنكِ ارتداء لون مميز وقوي بالكامل كما فعلت ميغان فوكس هنا. فظهرت بإطلالة باللون الأزرق من الرأس إلى القدمين تتألف من كورسيه من دون أكمام وبنطال جلدي مطابق له.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2