مرتضى منصور: عمرو زكى علامة فارقة فى الزمالك والكرة المصرية

مرتضى منصور: عمرو زكى علامة فارقة فى الزمالك والكرة المصريةمرتضى منصور: عمرو زكى علامة فارقة فى الزمالك والكرة المصرية

رياضة23-3-2022 | 22:44

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إن عمرو زكي لاعب الزمالك السابق، علامة فارقة في تاريخ الكرة المصرية.

وتابع منصور:" أن الظروف التي مر بها لاعب الزمالك السابق مؤخرًا كفيلة بأن تظهر له معادن الكثير من الأشخاص المحيطين به".

وأشار رئيس الزمالك فى مقطع فيديو بثه عبر حسابه الرسمي على فيسبوك:"أشار مرتضى منصور إلى أن له موقفا لن ينساه مع عمرو زكي، عندما فضل الانضمام لصفوف الزمالك على النادي الأهلي، رغم أنه كان قد أتم اتفاقه مع مسئولي القلعة الحمراء، حيث حول اللاعب وجهته في اللحظات الأخيرة بعد وصوله إلى مصر وقتها قادمًا من روسيا، ليتراجع عن الانضمام إلى الأهلي ويوقع للزمالك".


ووجّه مرتضى منصور رسالة إلى عمرو زكي قائلًا: "إن المحنة الأخيرة التي مر بها فرصة لكشف حقيقة الكثير من الأشخاص، وضرب رئيس الزمالك مثالا على ذلك بعلاقته مع فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق، قائلًا إن الأخير كان ينتظره تحت منزله عندما كان يوجد على رأس إدارة الزمالك، وبعد إبعاده ومجلس إدارة النادي في فترة سابقة لم يتلق أي اتصال من جعفر".

ووضح مرتضى منصور:" إلى أنه لم يتردد لحظة في اتخاذ قرار بتعيين عمرو زكي نائبًا لرئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، وذلك بعدما علم بتفاصيل الظروف التي يمر بها من أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق".

وحرص أحمد حسام ميدو على توجيه الشكر ل مرتضى منصور على سرعة استجابته لحالة عمرو زكي، وإصداره قرارا بتعيينه في قطاع الناشئين بالنادي.

من جانبه قال عمرو زكي إن نادي الزمالك صاحب فضل عليه، مؤكدًا أنه كان يسعى طوال مسيرته كلاعب مع الفريق الأبيض لإسعاد جماهيره، مشيرًا إلى أن ميدو قام بدور كبير معه عكَس العلاقة الأخوية التي تربط بينهما، ووجه عمرو زكي الشكر إلى مرتضى منصور على مبادرته بتعيينه في قطاع الناشئين بالنادي.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2