3نصائح لتكوني مهمة في عين شريكك

3نصائح لتكوني مهمة في عين شريككصورة تعبيرية

منوعات28-3-2022 | 16:42

للمرأة مشاعرها التي تحركها نحو رجل دون سواه، فكل امرأة تود أن تشعر دوماً بأنها مرغوبة لدى من تحبه أو لدى شريكها وزوجها الذي تريد تقوية ودعم علاقتها به، لذا يقدم المدرب عارف الدوسري النقاط الثلاث البسيطة التالية، والتي ستساعدك كثيراً في الاستحواذ على دعم ومحبة شريكك، لتكوني كياناً مهماً ومؤثراً في حياته:

1. كوني واثقة من نفسك، وأحبي نفسك واعرفي قيمتك، فالفتاة التي تعرف قيمة نفسها تكون مغرية أكثر للرجل، والبسي ملابس أنيقة، وتحدثي بثقة وبوضوح، وعبري عن نفسك، وكوني كالملكة التي تحكم المكان، لكن في نفس الوقت كوني رائعة معه وتصرفي بلطف شديد، وابتسمي له، فعندما تفعلين ذلك تمنحينه شيئاً يفتخر به، وعندما يشعر بأن هذه الفتاة الأنيقة الرائعة القوية والواثقة تركت كل الرجال واختارته سيهنئ نفسه على الفوز بك، وسيشعر بالرضا التام عن وجوده في عالمك.

2. أدخليه في عالمك واقبليه، لكن لا تتركي الدنيا من أجله، فهذا سيجعله يختنق منك، ولا يستطيع الرجل التنازل عن حريته، لكنه يحتاج إلى الحب دائماً، لذلك أشغلي نفسك بحياتك، وكوني ناجحة في علاقاتك وصداقاتك، وسيسعده أن يقترن بفتاة ناجحة، لكنها تمنحه جزءاً من وقتها، فالمرأة العاطلة عن العمل ليس لها عمل إلا زوجها أو حبيبها، لذلك لا تكوني عاطلة، بمعنى أشغلي وقتك بأشياء أخرى، ونمي قدراتك باستمرار، ولكن لا تهملي حبيبك.

3. اجعليه يشعر برجولته وهو معك، وخذي رأيه في الأمور التي تخصك من وقت لآخر، نعم قد تعرفين كل شيء ولا تحتاجين له، ولكن هذا من باب جعله يشعر بقيمة وجوده في حياتك، وعندما يقوم بتأدية عمل لك اشكريه، وأشعريه بأنه رائع عندما يساعدك، وإذا عرفتِ كيفية احتوائه ستغذين الجزء الذكوري منه وتتمكنين من إبقائه بالقرب منك.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2