أهم الاخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 29 مارس 2022

أهم الاخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 29 مارس 2022الأخبار المتوقعة

مصر29-3-2022 | 08:05

تنشر بوابة دار المعارف الإخبارية ،أهم الأحداث المتوقعة ،اليوم الثلاثاء، الموافق 29 مارس 2022.

القاهرة.. يعقد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة اجتماعًا مع مديري المديريات الإقليمية، بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، بشأن الاستعداد لشهر رمضان المبارك.

القاهرة.. يفتح صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري باب حجز الوحدات السكنية المتبقية من الوحدات المطروحة للتسليم الفوري لمتوسطي الدخل، والتي لم يتم حجزها ب مشروعات (سكن مصر، ودار مصر، وجنة)، على مدى يومين.

الإسماعيلية.. تقيم هيئة قناة السويس احتفالية تحت عنوان "يوم تفوق قناة السويس"؛ بمناسبة ذكرى إنقاذ سفينة الحاويات العملاقة " إيفرجرين - EVER GIVEN"، بمبنى المارينا الجديدة بالإسماعيلية، في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا.

دبي.. يشارك الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، صباحًا، في افتتاح أعمال القمة العالمية للحكومات في دبي، كما سيتحدث في جلسة حوارية تتناول مستقبل التحالفات في عالم متغير.

القاهرة.. تعقد منظمة العمل الدولية ورشة عمل؛ لإعلان نتائج المسح الوطني حول وضع خريجي الجامعات المصرية في سوق العمل المصري، ونشرة معلومات سوق العمل لأغراض التعليم والتوجيه المهني.

الرياض.. تنطلق المشاورات اليمنية-اليمنية، برعاية مجلس التعاون لدول الخليج العربية، في الرياض، بهدف الانتقال من مرحلة الحرب والدمار إلى مرحلة السلام والبناء والتنمية.

براغ.. تتوجه مساعدة وزير الخارجية الأمريكية لمكتب الشؤون الأوروبية والأوراسية كارين دونفريد إلى إلى براج عاصمة التشيك، حيث ستلتقي بمسؤولي الحكومة التشيكية وقادة المجتمع المدني والصناعة، كما ستترأس الوفد الأمريكي في الحوار الاستراتيجي بين الولايات المتحدة والتشيك لتأكيد الشراكة العميقة والطويلة الأمد بين البلدين.

تبليسي.. يبدأ الرئيس الحالي لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا ووزير الخارجية البولندي زبيغنيو راو جولة في دول جورجيا وأذربيجان وأرمينيا تستمر ثلاثة أيام.

برلين.. تستضيف العاصمة الألمانية برلين النسخة الثامنة من مؤتمر "حوار برلين حول تحول الطاقة (BETD22)"، الذي يعقد بمقر وزارة الخارجية الألمانية، تحت شعار "انتقال الطاقة - من الطموح إلى العمل".

بيروت.. يعقد مجلس النواب اللبناني جلسة عامة، بقصر الأونيسكو، لدراسة وإقرار مشروع قانون "الكابيتال كونترول" الذي يضع ضوابط وإجراءات محددة لتحويلات رؤوس الأموال من وإلى الدولة والسيطرة على حجم السحوبات اليومية عبر المصارف والتحويلات النقدية.

مدريد.. تواجه اللاعبة المصرية ميار شريف (المصنفة رقم 73 في التصنيف العالمي لتنس السيدات) نظيرتها الروسية آنا بلينكوفا (المصنفة رقم 141 على مستوى العالم)، ظهر غد الثلاثاء، في الدور الأول "32" ببطولة ماربيلا الإسبانية للسيدات للتنس.

الإسكندرية.. تُنظم مكتبة الإسكندرية، بالتعاون مع مؤسسة فريدريش إيبرت، مؤتمرًا بعنوان " المدن المستدامة الحادي عشر – مدن في المرحلة الانتقالية"، في قاعة المؤتمرات بالمكتبة.

الإسكندرية.. تنظم مكتبة الإسكندرية ندوة بعنوان «انعكاسات الأزمة الروسية -الأوكرانية على منطقة الشرق الأوسط»، وذلك بمركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي بالقرية الذكية.

داكار.. يحل منتخب مصر لكرة القدم ضيفًا على نظيره السنغالي، في السابعة مساءً، في إياب الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

طهران.. يحل منتخب لبنان لكرة القدم ضيفًا على نظيره الإيراني، في الجولة العاشرة والأخيرة للمجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العام 2022.

أبوظبي.. يواجه منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، على استاد آل مكتوم بنادي النصر، نظيره الكوري الجنوبي، ضمن الجولة العاشرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022.

الجزائر.. يواجه المنتخب الجزائري لكرة القدم نظيره الكاميروني، في مباراة الإياب المؤهلة لمونديال كأس العالم، وذلك على ملعب الشهيد مصطفى تشاكر بالبليدة (شمالي الجزائر).

تونس.. يواجه منتخب تونس لكرة القدم نظيره المالي، بملعب الأولمبي حمّادي العقربي في رداس، في إطار الجولة الختاميّة المؤهّلة لكأس العالم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2