حبس 3 متهمين بمحاولة سرقة بنك فى الدقهلية بعد إصابة الحارس

حبس 3 متهمين بمحاولة سرقة بنك فى الدقهلية بعد إصابة الحارسحبس

حوادث وقضايا31-3-2022 | 13:52

محمد عفيفى

أمر مدير نيابة مركز تمي الإمديد بالدقهلية، بإشراف المستشار علاء السعدني المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، ب حبس 3 متهمين بمحاولة سرقة بنك بقرية البيضا التابعة لدائرة مركز تمي الامديد لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق.

يذكر أن اللواء مدير أمن الدقهلية، تلقي إخطارا من اللواء مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالي قرية البيضا التابعة لمركز تمي الإمديد، بالعثور على خفير البنك الزراعي بالقرية مصابا، بعد تعدي مجهولين عليه.

وعلى الفور، انتقل مأمور مركز تمي الإمديد، ورئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة الغفير بإصابات مختلفة نتيجة التعدي عليه، وتم استدعاء سيارة الإسعاف وتم نقله إلى مستشفي السنبلاوين العام، وبسؤاله أكد قيام ثلاثة أشخاص بمحاولة سرقة البنك، ولكنه تنبه لهم وحاول ضبطهم فقاموا بالتعدي عليه بالضرب بقطعة حديدية، وبالفحص تبين عدم وجود أي مسروقات، ولم يتمكن المتهمين من الحصول على أي أموال.

وبالفحص تبين قيام المتهمين باستقلال توك توك وتم التوصل إليهم، وتبين أن أحدهم كان يعمل حارس بالبنك، وقاموا باستئجار توك توك لتنفيذ جريمتهم، وتم ضبط اثنين من المتهمين، وتبين هروب الثالث إلى أحد المحافظات المجاورة، فتم إعداد مامورية وضبطه، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.

أضف تعليق

الأوراق الملوَّثة في ملف تفكيك الدول «2»

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة