أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت

أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت أهم الأحداث المتوقعة اليوم

مصر2-4-2022 | 08:51

تقدم بوابة دار المعارف الإخبارية لمتابعيها أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت الموافق 2 أبريل 2022

القاهرة.. انتهاء فترة حجز الوحدات السكنية المتبقية ضمن الإعلان الخاص بمشروعات متوسطي الدخل (سكن مصر، ودار مصر، وجنة).

القاهرة.. بدء العمل بوحدات وأقسام التراخيص التابعة لإدارات المرور خلال شهر رمضان المعظم، من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 5 مساء، ولحين انتهاء آخر إجراء ترخيصي للمواطنين.

الجيزة.. إجراء غلق كلي لشارع ربيع الجيزي عند تقاطعه مع أسفل الطريق الدائري في الاتجاه القادم من ميدان الجيزة اتجاه ميدان المنيب فقط؛ لوقوف المعدات والالآت المستخدمة في أعمال تطوير وتوسعة الطريق الدائري في المنطقة المحصورة بين طريق الأوتوستراد حتى أعلى طريق المريوطية.

جنيف.. تحاول اللجنة الدولية للصليب الأحمر، مرة أخرى، إجلاء المدنيين من أوكرانيا.

عدن.. بدء تنفيذ الاتفاق الأممي في اليمن بالإعلان عن الهدنة الإنسانية لمدة شهرين، ووقف جميع العمليات العسكرية داخل اليمن وعبر الحدود وموافقة الأطراف على دخول سفن الوقود لميناء الحديدة وتشغيل رحلات تجارية لوجهات محددة سلفا من وإلى مطار صنعاء وفتح الطرق في تعز وغيرها من المحافظات.

الخرطوم.. تستمر الاجتماعات والمشاورات بين السودان وجنوب السودان، حول مقترحات الخرطوم بشأن الترتيبات الأمنية وهيكلة القوات في جوبا.

القاهرة.. تبدأ أولى الظواهر والأحداث الفلكية لشهر أبريل، والتي ستنير السماء خلال شهر رمضان المبارك، وهي ظهور القمر الجديد (محاق رمضان) والذي يشرق مع الشمس ويغرب معها في ذلك اليوم، حيث يكون وجه القمر المضيء ناحية الشمس والوجه المظلم ناحية الأرض لذلك لن يكون القمر مرئيا في السماء طوال الليل في ذلك اليوم.

دبي.. بدء بطولة العالم للسلاح تحت 17 سنة وتحت 20 سنة، والتي تقام بمجمع حمدان الرياضي بدبي بالإمارات العربية المتحدة حتى 10 أبريل الجاري.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2