أعرف تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل "انحراف"

أعرف تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل "انحراف" مسلسل انحراف

ثقافة وفنون2-4-2022 | 12:39

بدأت قناة "النهار" عرض أولى حلقات مسلسل "انحراف" الذي تقوم ببطولته الفنانة روجينا.

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل "انحراف" الكثير من الأحداث والمفاجئة للجمهور، خاصة نهاية الحلقة.

وتقدم الفنانة روجينا دور الطبيبة النفسية "حور" التي يتضح من الأحداث أنها شخصية متناقضة وتعاني من مرض نفسي، تسعى للشهرة وأن تصبح "تريند" فتظهر في برنامج تليفزيوني وتتحدث عن طرق لحب الحياة وتتلقى مداخلة هاتفية من أحد الأشخاص الذي يقوم بمهاجمتها وتحاول الرد عليه بهدوء، وبعدها يتبين أن هذه المكالمة بالاتفاق مع مديرة أعمالها حتى تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بها، وتدفع لبعض الصفحات ليتم نشرها عليها.

وترى الطبيبة "حور "أن كل الأشخاص من حولها منحرفون لذا لا تستمع لنصيحة صديقتها التي تخبرها أن ما تفعله هو اتجار بهموم ومشاكل البشر الذين تتولى علاجهم.

وتشهد الحلقة جريمتي قتل، الأولى نراها مع مريض من مرضى الطبيبة "حور" الذي يقتل زوجته بعد اكتشافه خيانتها له، ويسلم نفسه للشرطة ويرفض الحديث عن أي شيء إلا في وجود طبيبته النفسية، أما الجريمة الثانية فكانت مفاجأة، بعدما استدرجت "حور" زوجها رجل الأعمال "طلعت" وجسد دوره الفنان محمد لطفي، وقتلته بدم بارد على أنغام موسيقى كلاسيكية.

ومسلسل"انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2