قصواء تشكر «الأعلى للإعلام» بعد وقف إعلان «DICE»: مهزلة ومسيء للمصريين

قصواء تشكر «الأعلى للإعلام» بعد وقف إعلان «DICE»: مهزلة ومسيء للمصريينالإعلامية قصواء الخلالي

TV3-4-2022 | 20:41

أشادت الإعلامية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج «في المساء مع قصواء»، الذي يُعرض على قناة «CBC»، بقرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، العاجل بوقف عرض الإعلان المسيء للمصريين والخاص بشركة «دايس DICE»، موجه الشكر والتقدير للكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وقالت «الخلالي»، خلال تدوينه لها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، : «أتوجه بالشكر إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ورئيسه الكاتب الصحفي الكبير ا.كرم جبر، بعد أن أصدر قراره العاجل المحترم؛ بوقف إذاعة الإعلان المسيء للمصريين، والخاص بشركة ( دايس -Dice ) وذلك خلال ساعات من مناشداتنا واعتراضنا على بثه التلفزيوني، ورفضنا للدعاية السلبية التي تعتمدها مثل هذه الشركات».

وتابعت الإعلامية: « نشكركم جميعًا على الاستجابة العاجلة لنداءاتنا، والتجاوب الضابط الفاعل مع هذه المهزلة، وعدم السماح بالتلاعب الربحي بالمصريين، والإنقاص من قدرهم، وقد كان رهاننا على مؤسساتنا الوطنية القائمة على وعي وثقافة المصريين رابحًا كالعادة؛ متمثلًا في سرعة التدخل، وحزم التطبيق الفوري للمعايير الأخلاقية التي تلائم المجتمع المصري وتحترم إنسانيته».

«في المساء مع قصواء».. أول برنامج ثقافي شامل يهتم بالشأن الثقافي والوعي، وبناء الإنسان، تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، ويسلط الضوء على الجانب التثقيفي لدى المشاهد، ويستضيف كبار المثقفين والمفكرين والأدباء في شتي المجالات الفكرية والعلمية والمعرفية، ويُذاع يومي الخميس والجمعة، من كل أسبوع في تمام الساعة السادسة مساءً.

أضف تعليق