يوفنتوس ينضم لتشيلسي وريال مدريد في سباق تشواميني

يوفنتوس ينضم لتشيلسي وريال مدريد في سباق تشوامينييوفنتوس ينضم لتشيلسي وريال مدريد في سباق تشواميني

رياضة16-4-2022 | 16:31

انضم نادي يوفنتوس الإيطالي، إلى أندية تشيلسي وريال مدريد و باريس سان جيرمان في سباق ضم الدولي أوريلين تشواميني، لاعب وسط موناكو الفرنسي.

وذكرت صحيفة (توتو سبورت) الإيطالية أن يوفنتوس كان يراقب وضع تشيلسي حيث ستؤثر العقوبات المفروضة على مالكه رومان أبراموفيتش على إنفاقه هذا الصيف، هذا يعني أن هدفهم الرئيسي جورجينو يمكن أن يصبح متاحًا، ومن ناحية أخرى، إذا فشلت الخطط، فقد ينظر العمالقة الإيطاليون إلى تشواميني.

وتابعت الصحيفة أن جورجينو يمكن أن يصبح فرصة بالنظر إلى وضع تشيلسي لكن أفضل تسديدة ل يوفنتوس ستكون دائمًا تشواميني خاصة إنه ظاهرة ويمكن للنادي الإيطالي انتزاع اللاعب الذي يريده خاصة أن وكيل جورجينيو، جواو سانتوس، منفتحًا دائمًا بشأن عودة موكله إلى إيطاليا.

وينتهي عقد جورجينيو في صيف عام 2023 ، وبعد ذلك سيكون له الحرية في أن يقرر مغادرة النادي من أجل حلم العودة إلى إيطاليا.

وأشارت إلى مستوى تشواميني، جذب الانتباه وأصبح موضوعًا ساخنًا للأندية في جميع أنحاء أوروبا، وتستعد الفرق لتقديم عرض مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد فهم من أوائل المستعدين لفعل ما يلزم للحصول على توقيع لاعب خط وسط موناكو.

وكانت وسائل إعلام إسبانية، قد ذكرت أمس الجمعة، أن ريال مدريد يقترب من التعاقد مع أوريلين تشواميني، لاعب وسط موناكو الفرنسي وأن المفاوضات تسير بسلاسة بين ريال مدريد وموناكو، وإن الطرفين اتفقا على إتمام الصفقة الصيف المقبل مقابل 65 مليون يورو.

ولعب تشواميني البالغ من العمر 22 عاما، 44 مباراة هذا الموسم، سجل خلالها هدفين وصنع 3، وبالمجمل لعب تشواميني مع موناكو 89 مباراة سجل فيها 6 أهداف وصنع 6.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2