تدشين مبادرة نساعد بعض لتوفير الخبز بين جامعة جنوب الوادى ومديرية التموين بقنا

تدشين مبادرة نساعد بعض لتوفير الخبز بين جامعة جنوب الوادى ومديرية التموين بقناتدشين مبادرة نساعد بعض لتوفير الخبز بين جامعة جنوب الوادى ومديرية التموين بقنا

محافظات27-4-2022 | 16:18

استقبل الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى ، المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا ، بحضور الدكتور أحمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، فى إطار مبادرة نساعد بعض بالتعاون بين جامعة جنوب الوادى ومديرية التموين والتجارة الداخلية بقنا .

وأكد الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة ، أن المبادرة تهدف إلى توفير الخبز المدعم من مخبز الجامعة للأهالي فى المنطقة المحيطة بالجامعة ، بهدف التيسير عليهم فى الحصول على الخبز المدعم بطريقة ميسرة ويأتي ذلك فى إطار جهود جامعة جنوب الوادى فى ، خدمة المجتمع للتيسير على الأهالى فى الحصول على الخدمات المختلفة التى توفرها الجامعة .

واشار الدكتور أحمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، أن هذه المبادرة تأتى فى إطار التعاون بين الجامعة ، ومديرية التموين بقنا ، حيث تقوم الجامعة بتجهيز الخبز المدعم ثم نقله عن طريق سيارة الجامعة إلى المنطقة المحيطة بالجامعة .

واشاد المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا ، بالتعاون الوثيق بين جامعة جنوب الوادى ، ومديرية التموين بقنا ، فى رفع المعاناة عن الأهالى وتوفير الخبز المدعم لهم عن طريق مخبز الجامعة وان هذه المبادرة يتم البدء فى تنفيذها عقب اجازة عيد الفطر المبارك مباشرة .

حضر اللقاء المحاسب محسن مغربى مدير إدارة تموين بندر قنا ، و ماجدة فارس مدير مركز الخدمة بإدارة تموين بندر قنا ، وعبير عبد العزيز مدير العلاقات العامة بمديرية تموين قنا .

أضف تعليق

إعلان آراك 2