فينيتسيا يقيل مدربه أملاً في تفادي الهبوط بالدوري الإيطالي

فينيتسيا يقيل مدربه أملاً في تفادي الهبوط بالدوري الإيطاليفينيتسيا يقيل مدربه أملاً في تفادي الهبوط بالدوري الإيطالي

رياضة27-4-2022 | 16:39

أقال نادي فينيتسيا متذيل ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم مدربه باولو زانيتي الأربعاء بعد سلسلة من ثماني هزائم متتالية قلصت من حظوظه في تفادي الهبوط.

وأفاد رئيس النادي الأميركي دنكان نيدراور في بيان أن أندريا سونتشين مدرب فريق الشباب سيتولى مسؤولية الإشراف على الفريق الأول حتّى نهاية الموسم في محاولة تجنب الهبوط.

وقاد زانيتي في الموسم الماضي فينيتسيا إلى "سيري أ" للمرة الأولى منذ 19 عاماً، إلا انه عانى في النخبة ليحتل القاع برصيد 22 نقطة من 5 انتصارات مقابل 7 تعادلات و21 هزيمة.

ومُني فينيتسيا بثماني هزائم توالياً في الدوري، كما لم يفز في مبارياته التسع الاخيرة (تعادل أمام جنوى 1-1)، في حين يعود انتصاره الأخير إلى المرحلة الخامسة والعشرين على حساب تورينو 2-1.

ويتأخر فينيتسيا بفارق ست نقاط عن كالياري أوّل الناجين وصاحب المركز السابع عشر والذي يسافر إلى البندقية في المرحلة الأخيرة من الموسم، في ما يمكن أن تكون مواجهة حاسمة في صراع البقاء بعد انتهاء مباراة الذهاب بينهما بالتعادل 1-1.

ويملك فينيتسيا مباراة مؤجلة في 5 أيار/مايو في ساليرنيتانا العائد إلى سكة الفوز مؤخراً بتحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية ليتقدم للمركز الثامن عشر مع 25 نقطة متأخراً بفارق ثلاث عن كالياري.

ويبدأ سونتشين محاولة انقاذ فينيتسيا برحلة شاقة إلى يوفنتوس الرابع الأحد ضمن منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2