تعرّف على موقف «كهربا وريان» من العودة لـ الأهلى

تعرّف على موقف «كهربا وريان» من العودة لـ الأهلىتعرّف على موقف كهربا وريان من العودة لـ الأهلى

رياضة4-5-2022 | 17:30

قرر مسئولو النادى الأهلى، تأجيل حسم مصير محمود عبد المنعم كهربا وأحمد ياسر ريان، ثنائى القلعة الحمراء المعارين إلى الدورى التركى، حتى نهاية الموسم الجارى، سواء من العودة إلى المارد الأحمر ورحيلهم إلى الأندية التركية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبدأ الأهلى دراسة موقف كهربا بعد الانتهاء من المشاركة ببطولة دورى أبطال إفريقيا، بعدما وصل إلى الدور نصف النهائى لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى المقرر اقامتها يوم السبت المقبل، على معلب الأهلى والسلام.

وانضم كهربا إلى هاتى سبور التركي في يناير الماضي بعدما خرج من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، ولم يتم حسمه موقفه سواء من العودة إلى صفوف الفريق الأحمر أو البقاء خارج القلعة الحمراء.

ونفس الوضع ينطبق على أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي والمعار إلى نادى ألتاى إزمير التركى، حيث يتحدد موقف اللاعب من العودة لصفوف الأهلي حال تراجع النادي التركى عن تفعيل بند شراء اللاعب مقابل مليوني ونصف المليون دولار.

وينتهي الدورى التركى فى شهر يوليو المقبل، أي قبل نهاية الدوري المصري بقرابة شهر ونصف أو شهرين على أن يشارك كهربا و ريان مع الأهلى بدءا من الموسم المقبل وفقا للوائح التى تمنع مشاركتهم مع الأهلى عقب نهاية الموسم بالدورى التركى.

ومن المنتظر أن يحسم مسئولو الأهلي موقف المعارين إلى أندية خارجية بنهاية المشاركة فى البطولة الإفريقية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2