«يويفا» يُعلن تخفيض أسعار تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول

«يويفا» يُعلن تخفيض أسعار تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربولصورة أرشيفية

رياضة5-5-2022 | 09:49

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تطبيق تخفيضات على أسعار تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا والذي ستحتضنه العاصمة الفرنسية باريس يوم 28 مايو الجاري.

وحجز "ليفربول" المقعد الأول في النهائي بعد فوزه على فياريال في نصف النهائي 2-0 و3-2 ليضرب موعدًا مع ريال مدريد الذي فاز على مانشستر سيتي 3-1 معوضًا خسارته ذهابًا 3-4..

وسيتم تطبيق الخصومات على جميع تذاكر الفئتين الثالثة والرابعة للناديين المتنافسين في النهائي، وذلك بعد طلب تغيير نظام التخصيص الذي قدمه المتأهلون للدور قبل النهائي.

وأوضح يويفا أنه تم التوصل إلى اتفاقيات جديدة بشأن تخصيص التذاكر التي قرر يويفا تقديمها مجانا لمشجعي الأندية التي وصلت إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حسبما أعلن سابقا في 14 شباط الماضي.

وأضاف "بدلا من تقديم 5 آلاف تذكرة مجانية لكل ناد، سيتم تطبيق التخفيضات في الأسعار على جميع تذاكر الفئتين الثالثة والرابعة للناديين بعد طلب تغيير نظام التخصيص الذي قدمه المتأهلون للدور قبل النهائي".

كما أشار يويفا إلى أن هذه التخفيضات "تمثل نفس القيمة الاقتصادية الإجمالية وسيتم تمويلها بالكامل من قبل يويفا، ويعني هذا أن 15 ألف و600 مشجعا لكل فريق سيستفيدون من تذاكر الفئة الرابعة بسعر 60 يورو للتذكرة بدلا من 70 يورو وتذاكر الفئة الثالثة بسعر 150 يورو بدلا من 180 يورو".

أضف تعليق