أهم الأحداث المتوقعة ليوم السبت 7 مايو 2022

أهم الأحداث المتوقعة ليوم السبت 7 مايو 2022الاخبار المتوقعة

مصر7-5-2022 | 08:36

عواصم المحافظات.. تبدأ امتحانات النقل للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي (2021 - 2022) بجميع الإدارات التعليمية التابعة ل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والمعاهد الأزهرية.


القاهرة.. تبدأ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في عقد تدريب نهائي لطلبة الصفين الأول والثاني الثانوي على استخدام "التابلت" في الامتحانات الإلكترونية، والتأكد من الإمكانيات التكنولوجية بالمدارس المقرر عقد الامتحانات بها.


القاهرة.. يفتتح الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، معرضا للفن التشكيلي بعنوان "سفر الأحلام" للفنان زكريا أحمد، بقاعة "صلاح طاهر" للفنون التشكيلية بالأوبرا.


القاهرة.. تنظم الجالية اليمنية بالقاهرة ندوة ثقافية، وحفل توقيع لرواية "فارس الحضانة الأشهب" للكاتب محمد علي الوصابي.


القاهرة.. يستضيف المسرح الكبير بدار الأوبرا، في الثامنة مساء، حفل "مصر في الموسيقى" والتي تقدمه فرقة أوركسترا القاهرة السيمفوني.


الجيزة.. يقام حفل توقيع كتاب "ماسبيرو.. تاريخ من الإبداع" للكاتب زياد فايد، في السادسة مساء، بالمركز الثقافي "بيت فاطم" بالجيزة.


القاهرة.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع ضيفه نادي وفاق سطيف الجزائري، في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب " الأهلي we السلام"، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2