نائب محافظ أسوان يكشف تفاصيل العمل في تطبيق «عين المواطن» لرصد الشكاوى

نائب محافظ أسوان يكشف تفاصيل العمل في تطبيق «عين المواطن» لرصد الشكاوىمحافظ أسوان

TV7-5-2022 | 10:55

كشفت الدكتورة غادة أبو زيد، نائب محافظ أسوان، تفاصيل حل مشكلات المواطنين عبر تطبيق "عين المواطن"، مؤكدةً أن المحافظ وجه بالتعامل مع هذه الشكاوى بسرعة، فجرى إيجاد حلين من جانب المحافظة، تمثلا في إضافة أعداد كبيرة من خطوط واتساب لغرف عمليات المحافظة، والحل الثاني بالتعامل الإلكتروني الذكي السريع.

وأضافت أبو زيد، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي، أن الحل الإلكتروني اعتمد على تطبيق الهاتف، وبالتالي وضعت المحافظة خطة حل عبر منظومة جغرافية كاملة بقواعد بيانات قوية لها واجهة موبايل سهلة الاستخدام، لذلك جرى إطلاق منظومة عين المواطن في 2 فبراير من العام الجاري.

وتابعت نائب محافظ أسوان: "هذا التطبيق يجعل المواطن يرصد الشكوى بالصورة والموقع، وهو سهل التنفيذ والتعامل مع الشكوى وفقا لمكان الرصد، ويمكن لقيادة المحافظة أن تتابع بسهولة التفاعل الإيجابي للمواطن مع الإدارة المحلية".

وأكدت: "المواطن مش محتاج يتصل بحد، لأن المنظومة تنقل شكوى المواطن إلى غرفة العمليات في المحافظة والمدن بشكل مباشر، كما يتعامل مسؤولو الأحياء مع الهاتف ويرصدون الشكاوى ولن يكون في حاجة إلى تنبيه من قيادات المحافظة".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2