تعرفِ على أهمية دور وصيفات العروسة بحفل الزفاف

تعرفِ على أهمية دور وصيفات العروسة بحفل الزفافتعرفِ على أهمية دور وصيفات العروسة بحفل الزفاف

منوعات8-5-2022 | 11:31

نشرت جريدة ميل أون لاين البريطانية تقريراً عن أهمية دور وصيفة العروسه لكن قبل أن تكوني وصيفة العروسه هناك من الشروط لابد من أن تقبلي بها لتأدية هذا الدور.

يشير التقرير أن الكثيرات أن وصيفات العروسة هن من يرتدين فستانا بنفس اللون وضمن مجموعة من الصديقات المقربات للعروس، ولكن هناك بعض الصفات والشروط التي يجب أن تتوافر في وصيفة العروسة، ويجب أن توافق على تلك الشروط قبل أن تقرر الموافقة على هذا اللقب، لذا نستعرض بعض الصفات والنصائح التي يجب أن تتوافر في وصيفة العروسة وفقاً للتقرير البريطاني .

ومن أهم أدوار وصيفة العروس هو مساعدتها في البحث عن مكان مناسب لإقامة حفل الزفاف وفقاً للإمكانيات المادية التي يجب أن يخبرك بها العروسان.

حضور جميع فعاليات التحضير لحفل الزفاف، وغير مسموح بالاعتذار عن المشاركة في أي فعالية للتحضير للحفل.

-يجب على وصيفة العروسة أن تستعد لأي شيء طارئ يوم الزفاف، بداية من تفصيل الفستان، أو تلف شعر العروسة أو تلف حذائها، أو أي مشكلة أخرى يمكن حدوثها.

يجب أن تكون الوصيفة مصدر صادق للمعلومات للمدعوين، الذين قد يكون لديهم أسئلة كثيرة حول فقرات الزفاف، وسجلات الزفاف، أو أماكن الجلوس.

عند حدوث أي مشكلة أو عطلة على وصيفة العروسة ألا تشكو أبداً للعروس، فاذا لم تستطع حلها بنفسها، يجب عليها أن تطلب من أحد المساعدة.


كوني مستعدة لدفع ثمن فستانك ما لم تعرض العروسة عليك الدفع، فقد يعتقد البعض أنه يجب على العروسة، تجهيز فساتين ووصيفاتها وإكسسوارتهم، بجانب فستانها وهذا أمر خاطئ.

وفي النهاية أفضل شيء يمكنك فعله أحيانًا هو عدم قبول دعوة العروس لتكون وصيفة الشرف، لمجرد أنك صديقة مقربة، ولكن عليك أن تضعي في اعتبارك ضرورة الالتزام ببعض النفقات، وإنهاء بعض المهام التي يمكن ان تلجأ لك فيها العروسة .

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2