وزير العمل البحريني يؤكد حرص بلاده على تعزيز التعاون الثنائي مع الجزائر

وزير العمل البحريني يؤكد حرص بلاده على تعزيز التعاون الثنائي مع الجزائروزير العمل البحريني يؤكد حرص بلاده على تعزيز التعاون الثنائي مع الجزائر

عرب وعالم8-5-2022 | 15:09

أكد وزير العمل و التنمية الاجتماعية البحريني جميل بن محمد علي حميدان، حرص المملكة على تعزيز التعاون الثنائي مع الجزائر، خاصة في مجالات التنمية البشرية والحماية الاجتماعية، فضلاً عن تنسيق المواقف المشتركة في المحافل العمالية العربية والدولية.

جاء ذلك خلال استقباله، اليوم الأحد، السفير عبد الحميد أحمد خوجة؛ بمناسبة تعيينه سفيراً جديداً للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لدى مملكة البحرين.

وأعرب حميدان - خلال اللقاء الذي نقلته وكالة الأنباء البحرينية (بنا) - عن اعتزازه بالعلاقات التي تربط البحرين ب الجزائر على مختلف الأصعدة.

كما أطلع الوزير البحريني السفير الجزائري على تجربة البحرين في المجالات المرتبطة بتطوير سوق العمل و الخدمات الاجتماعية التي تقدمها الوزارة لدعم مختلف شرائح المجتمع.

من جانبه، أشاد السفير خوجة بتطور العلاقات بين البلدين الشقيقين، منوهاً بما وصلت إليه مملكة البحرين من تقدم ونمو في مختلف المجالات.. مشيداً بما حققته تجربتها في سوق العمل وما تزخر به من تشريعات عمالية متطورة وما تحظى به شرائح المجتمع البحريني من رعاية ودعم حكومي مستمر في مجالات التنمية المختلفة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2