صيحات مكياج لتتألقي في موسم ربيع ٢٠٢٢

صيحات مكياج لتتألقي في موسم ربيع ٢٠٢٢صورة ارشيفية

منوعات10-5-2022 | 11:29

نشرت مجلة فاينتي فير الأمريكية تق يراً عن أبرز صيحات المكياج للربيع والصيف لعان ٢٠٢٢ ، ويُعتبر هذا الربيع فرصة مثالية لكِ لتجربة صيحات مكياج جديدة ورائجة للحصول على إطلالة تضج بالأنوثة، الجاذبية والحيوية. نرصد لكِ اليوم أبرز صيحات ال مكياج الحاضرة بقوة هذا الربيع لتبدئي بتطبيقها لتظهري بصورة أكثر تألقاً.

ألوان ظلال عيون نيون كانت ظلال العيون بألوان النيون المشرقة والمثيرة حاضرة على منصات عروض الأزياء العالمية. وقد لاقت صيحة ظلال العيون النيون رواجاً كبيراً نظراً لجاذبيتها وعصريتها، مما جعلها خياراً مثالياً للفتيات اللاتي تبحثن عن إطلالة غير تقليدية وبخاصة في فصل الربيع.


الأيلاينر الجرافيكي النيون المجنح لقد لاقى الأيلاينر الجرافيكي شعبية واسعة، وهو سيظل موضة رائجة جداً هذا الربيع لذلك يمكنك تجربته بأساليب مختلفة بألوان النيون.
لقد لاقى الأيلاينر الغرافيكي شعبية واسعة، وهو سيظل موضة رائجة جداً هذا الربيع لذلك يمكنك تجربته بأساليب مختلفة بألوان النيون.

مع عودة ظهور كل صيحات أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، تعود موضة الشفاه الجلوسي أو اللامعة عند تطبيق المكياج.


برز أحمر الشفاه باللون الأحمر الكلاسيكي الجميل الذي يلفت النظر ويُظهركِ بكامل جاذبيتكِ هذا الربيع.

مُطابقة ظلال العيون مع إطلالاتكِ تبرز هذا الربيع موضة تنسيق ومطابقة ظلال العيون بثيابكِ وإطلالاتكِ. وهذا ما رصدناه على منصات عروض الأزياء العالمية بكل وضوح.


مكياج مونوكروم هذا النوع من ال مكياج يُجمّل الوجه كثيراً ويُساعدكِ على التألق، إذ نتحدث عن لون واحد يتم تطبيقه كبلاش وأحمر شفاه وظلال العيون. وقد لاقي هذا ال مكياج رواجاً كبيراً بين الكثير من النساء، نظراً لبساطته ونعومته وقدرته على إضاءة الوجه.


ألوان الباستيل المجردة ، إنّ ظلال العيون بألوان الباستيل تحتل مساحة واسعة في موضة مكياجات هذا الربيع.

عادت بقوة موضة الجليتر هذا الربيع، لتكون من أكثر صيحات ال مكياج رواجاً. وبإمكانك اعتماده لكل من العيون والخدود والشفاه في الوقت نفسه.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2