أحداث مهمة تشهدها مصر والعالم اليوم.. أبرزها مباراة الزمالك مع رينجرز النيجيري

أحداث مهمة تشهدها مصر والعالم اليوم.. أبرزها مباراة الزمالك مع رينجرز النيجيريأحداث مهمة تشهدها مصر والعالم اليوم.. أبرزها مباراة الزمالك مع رينجرز النيجيري

غير مصنف12-3-2017 | 09:08

تشهد مصر والعالم عددا من الأحداث المهمة، اليوم الأحد، حيث ينظم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بمقر الجهاز ورشة عمل بشأن المسودة النهائية للائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 .

ويبدأ الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي زيارة إلى بيلاروسيا، يرافقه ممثلو عدد من وزارات "الموارد المائية والري، الاتصالات، الاستثمار والتعاون الدولي، التجارة والصناعة"، وكذلك قطاع الأعمال العام والهيئة العربية للتصنيع،حيث تهدف الزيارة إلى دعم العلاقات البيلاروسية في مجالات التصنيع المختلفة.

كما يتم تخريج الدفعة الأولى من الكوادر البشرية التي تم تأهيلها لزراعة الصوب وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بسرعة الانتهاء من تدشين المشروع القومي لزراعة 100 ألف فدان صوب وإدخال أحدث التكنولوجيات الزراعية من مدارس متعددة.

وفي الشأن العربي، يتوجه وفد من وزارة الخارجية العراقية إلى السعودية في زيارة رسمية لبحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

من ناحية اخرى، تبدأ فعاليات مؤتمر "قد التحدي"، الذي يعد انطلاقة قومية في الاتجاه الذي أعلنه الرئيس عبدالفتاح السيسى بجعل العام الحالي 2017 عاما للمرأة المصرية.

وفي الشأن الرياضي، يلتقي فريق نادي الزمالك مع نظيرة رينجرز النيجيري بملعب السلام، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتنظم وحدة العدالة الاقتصادية بوزارة المالية بالتعاون مع الوكالة الفرنسية للتنمية ورشة عمل تحت عنوان (المفاتيح الثلاثة: استراتيجيات تطبيق نظام التأمين الصحي الاجتماعي الشامل في مصر) بمشاركة ممثلين عن وزارات المالية والصحة والتضامن الاجتماعي والاستثمار والتعاون الدولي وبحضور منظمات وجهات مانحة دولية.

كما يصل وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، إلى مدينة ميتز (شمال شرق فرنسا).

وتجرى قرعة بطولة العالم لسيدات الإسكواش وبطولة الجونة الدولية المفتوحة رجال قبل الأدوار التمهيدية والرئيسية للبطولتين اللتين تستضيفهما مدينة الجونة في أبريل المقبل.

    أضف تعليق