أبرز اتجاهات ألوان أحمر الشفاه لصيف 2022

أبرز اتجاهات ألوان أحمر الشفاه لصيف 2022أحمر شفاة

ثقافة وفنون12-5-2022 | 17:01

نشرت مجلة جلامور البريطانية تقريراً عن أهمية أحمر الشفاة لكل إمرأة ، حيث تهتم كل امرأة باتباع اتجاهات الموضة، خاصة موضة المكياج، حيث تختار ألوان الشفاه المناسبة للون بشرتها وملابسها التي ترتديها وكذلك تسريحة شعرها، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات ألوان أحمر الشفاه لصيفى2022.

يعتبر اللون الأحمر الداكن من الألوان المفضلة لمعظم الفتيات لأنه يضفى إطلالة شديدة الجاذبية للمرأة ومن الألوان المناسبة لفصل الصيف

ملمع الشفاه يجعل المرأة تحصل على إطلالة راقية وناعمة تجعلها تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس أمام الآخرين، كما أنه مناسب لأجواء فصل الصيف .

يعتبر لون التوت الوردى من ألوان أحمر الشفاه المفضلة لعارضات عروض الأزياء لمجموعات الصيف، كما أنه من الألوان التي تضفى لمسة أنثوية جذابة للمرأة.

يعتبر اللون البرتقالى ، من الألوان المفضلة للكثيرات من النساء، كما يجعلن يشعرن بالمزيد من الثقة بالنفس، وتفتيح البشرة، كما يعتبر من الألوان المناسبة لأجواء فصل الصيف.

تعتبر ألوان الباستيل موضة الصيف وكذلك لون البنفسجى الذى يعتبر من ألوان الزهور، ويجعل المرأة تحصل على إطلالة مميزة.

يعتبر اللون البنى من ألوان أحمر الشفاه الأنيقة والجذابة، ومن أبرز اتجاهات موضة التسعينات التي عادت مرة أخرى خلال هذه العام بصيف 2022.

تفضل بعض النساء ألوان أحمر الشفاه الرقيقة والتي منها اللون الوردى الذى يعتبر من الألوان المناسبة لأجواء فصل الصيف ويضيف إطلالة طبيعية للمرأة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2