ارتفاع درجات الحرارة مع عودة الشبورة.. تعرف على طقس اليوم الأربعاء

ارتفاع درجات الحرارة مع عودة الشبورة.. تعرف على طقس اليوم الأربعاءارتفاع درجات الحرارة مع عودة الشبورة المائية في الصباح تعرف علي طقس اليوم الاربعاء

مصر18-5-2022 | 05:07

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ان حالة الطقس غدا الأربعاء الموافق 18 مايو 2022، ليسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وأما عن حالة الطقس ليلا، توقعت أن يسود طقس لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد مائل للبرودة على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

مع توقع بعودة الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء، مضيفة أن الرياح ستنشط أحيانا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وستنشط الرياح على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد.

وأشارت أنه من المتوقع أن تتكون الغيوم الجزئية على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء، بينما سيكون جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر والصعيد.

أما عن درجات الحرارة المتوقعة غدا الأربعاء 18 مايو

القاهرة العظمى 32 والصغرى 19، الإسكندرية العظمى 28 والصغرى 17، طنطا ووادي النطرون ورأس سدر العظمى 30 والصغرى 18، دمنهور العظمى 30 والصغرى 17، مطروح العظمى 27 والصغرى 18، بورسعيد العظمى 26 والصغرى 18، دمياط العظمى 25 والصغرى 19، الزقازيق والمنصورة العظمى 33 والصغرى 19، الإسماعيلية العظمى 32 والصغرى 18، السويس العظمى 31 والصغرى 18.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2