«اتحاد السلاح» يناقش ترتيبات استضافة مصر بطولة العالم للمبارزة

«اتحاد السلاح» يناقش ترتيبات استضافة مصر بطولة العالم للمبارزةبطولة العالم للسلاح

رياضة21-5-2022 | 19:23

ناقش مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح، برئاسة عبد المنعم الحسيني، آخر الترتيبات لاستضافة مصر بطولة العالم للمبارزة 2022، في الصالة المغطاة باستاد القاهرة خلال الفترة من 15 يوليو المقبل وحتى 23 من الشهر نفسه، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

جاء ذلك في اجتماع مطول اليوم السبت، الذي شهد أيضًا عرض مدير البطولة وعضو مجلس إدارة الاتحاد، أحمد سمير، للبرنامج المجهز وكافة التفاصيل الخاصة بالبطولة.

كما بحث المجلس زيارة أعضاء الاتحاد الدولي للسلاح لمصر وتدوين ما حدث خلال متابعتهم لآخر التجهيزات والاستعدادات لبطولة العالم. وقد تم تحديد موعد الفحص النهائي من قبل الاتحاد الدولي للسلاح؛ إذ يصل الوفد الرسمي الدولي يوم 31 مايو الجاري.

واتخذ المجلس قرارات مهمة خلال الاجتماع شملت: تكليف شركة برزنتيشن بتنظيم البطولة، واختيار لاعبي الفريق المشارك في بطولة دورة البحر المتوسط بالجزائر ومناقشة الجوانب المالية الخاصة بالاتحاد المصري للسلاح، واعتماد جميع قرارات اجتماع مجلس الإدارة الماضي، واتخاذ بعض القرارات الانضباطية لمجتمع السلاح.

وتمثل استضافة مصر ل بطولة العالم للسلاح تحديًا جديدًا للاتحاد بعد نجاحه الكبير في استضافة العديد من البطولات الدولية خلال الفترة الأخيرة، التي كان آخرها بطولتي كأس العالم والجائزة الكبرى للسلاح التي نظمها الاتحاد المصري في فبراير وأبريل الماضيين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2